منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


أسوس تزيح الستار عن البطاقة الرسومية ARES II وقرص الحالة الصلبة ROG RAIDR Express SSD




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
اعلنت أسوس اليوم عن إطلاق عدة منتجات جديدة والتي ترتقي بتجربة الألعاب والترفيه المنزلي إلى مستويات جديدة, تشمل المنتجات البطاقة الرسومية ROG ARES II والتي تأتي بمعالجين رسوميين AMD® HD 7970 GHz Edition وبطاقة الصوت Xonar Essence One MUSES Edition USB DAC مع مضخم سماعات الرأس. أعلنت أسوس أيضاً عن اللوحة الرئيسية المدمجة E2KM1-I Deluxe بمعيار Mini-ITX والتي تقدم استهلاكاً منخفضاً للطاقة مع أجهزة الحاسب الشخصي المخصصة للمسرح المنزلي, بالإضافة إلى عرض سريع لقرص الحالة الصلبة ROG RAIDR Express عالي الأداء لأجهزة الحاسب الشخصي المكتبية.

بطاقة ROG ARES II تسجل رقماً قياسياً جديداً في الأداء

يأتي الإصدار المحدود من بطاقة ROG ARES II الرسومية بمعالجين رسوميين من AMD® Radeon™ HD 7970 GHz Edition. التصميم الصغير الذي يشغل شقين فقط يناسب مجموعة كبيرة من صناديق الحاسب الشخصي. تعد بطاقة ROG ARES II أقوى بطاقة رسومية متاحة حالياً, وتأتي بتصميم حراري هجين جديد يجمع بين التبريد السائل والتبريد الهوائي. تتفوق بطاقة ROG ARES II الجديدة على بطاقة GeForce® GTX 690 القياسية ثنائية النواة بنسبة كبيرة تصل إلى 13%, وفي نفس الوقت تعمل بدرجات حرارة أقل بنحو 31 درجة مئوية.

تأتي بطاقة ROG ARES II بحجم ذاكرة فيديو 6GB GDDR5 لأعلى تفاصيل وأفضل جودة في الصورة مع أحدث الألعاب بدقة 1920 x 1200 وأعلى. تصميم دائرة الطاقة 20-phase الحصري مع المكونات طويلة العمر المصنعة بتقنية Super Alloy Power تتحمل الحرارة والضغط بشكل أفضل, تزيد من العمر الافتراضي لبطاقة ROG ARES II حتى مرتين ونصف, مقارنة ببطاقةGeForce® GTX 690 القياسية. تحسن تقنية ASUS DIGI+ VRM للتحكم الرقمي في الفولتات من الاستقرار وتقدم تحكماً أكثر دقة مع كسر السرعة, باستخدام أداة ASUS GPU Tweak التي تأتي مع البطاقة.

مناسبة تماماً للترفيه المنزلي

تم تصميم لوحة ASUS E2KM1-I Deluxe Mini-ITX الرئيسية لأجهزة الحاسب الشخصي المدمجة المخصصة للمسرح المنزلي والتي لا تشغل مساحة كبيرة في غرفة المعيشة. تأتي اللوحة بمعالج AMD® E2-2000 ثنائي النواة مع بطاقة رسوميات Radeon™ HD 7340 مدمجة بدعم DirectX® 11 وقادرة على تشغيل الفيديو بدقة 1080p Full HD, تجمع لوحة E2KM1-I Deluxe بين انخفاض الاستهلاك والمتطلبات القليلة للطاقة للتوفير في فواتير الكهرباء على المدى البعيد. تتميز لوحة E2KM1-I Deluxe الرئيسية أيضاً بتقنية Wi-Fi GO! الحصرية للتوصيل الشبكي اللاسلكي السهل مع أجهزة التليفزيون الذكية, الحواسب الشخصية, الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

في مجال الأجهزة الصوتية, تقدم بطاقة ASUS Xonar Essence One MUSES Edition USB DAC مع مضخم سماعات الرأس تحسيناً كبيراً في خرج صوت الحاسب الشخصي لجودة عالية حقيقية. تأتي البطاقة بستة MUSES 01 Op-Amps عالية الجودة من شركةNew Japan Radio, والتي تعتبر من أفضل المكونات في مجال الأجهزة الصوتية والتي تتميز بخرج صوتي واضح ونظيف. تقدم بطاقةXonar Essence One MUSES Edition إمكانية رفع معدل جودة الصوت ثمانِ مرات بصورة تماثلية لدقة أعلى في إخراج الصوت, مما يضمن عدم فقدان أي تفاصيل صوتية. يحسن مضخم سماعات الرأس الخاص والذي يأتي بقدرة 600-ohm من النغمات الصوتية والرنين مع زيادة مدى الترددات الصوتية لمزيد من المتعة أثناء الاستماع.

وسيط تخزين مكتبي سريع مع قرص ROG RAIDR Express

التزاماً بمبدأ سلسلة ROG الراسخ “اختيار الأبطال”, يعتبر قرص الحالة الصلبة RAIDR Express تطويراً كبيراً لعشاق الألعاب الذين يسعون لأعلى أداء مع الأجهزة المكتبية الشخصية. يقدم قرص ROG RAIDR Express سرعات أعلى بكثير في نقل البيانات وأوقات أقل بكثير في بدء تشغيل الألعاب مقارنة بأقراص الحالة الصلبة SSDs المعتمدة على واجهة SATA, بفضل عرض النطاق الترددي الأعلى لواجهة PCI Express التي يستخدمها القرص. يحافظ قرص ROG RAIDR Express على التوافقية الكاملة مع الرقاقات الرئيسية المعروفة وأنظمة التشغيل المختلفة, ويمكن استخدامه كوسيط لبدء نظام التشغيل لرفع أداء الحاسب الشخصي بشكل كامل.

بارك الله فيك
الساعة الآن 11:52 AM.