منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


لوحة مفاتيح "بلاك بيري" جديدة لهواتف آي فون




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
كشفت شركة "سولو ماتريكس" في معرض المنتجات الاستهلاكية CES 2013 عن لوحة المفاتيح المبتكرة بنظام QWERTY "سبايك" المخصصة لهواتف آي فون 4 وآي فون 5.

سيتمكن مستخدمي هواتف آي فون 4 وآي فون 5 اللذين يواجهون صعوبة في كتابة الرسائل والنصوص من خلال شاشات اللمس، التعامل مع صعوباتهم مع اللوحة الجديدة كلياً من شركة "سولو ماتريكس" والتي توفر لوحة مفاتيح مشابهة للوحات بلاك بيري.

ولا تقتصر اللوحة الجديدة على الأحرف قط بل توفر اللوحة أيضاًً وصولاً سلس إلى الأرقام والتي غالباً ما يكون الوصول إليها صعباً بعض الشيء على لوحات آي فون لذوي الأنامل العريضة.ومن اهم الميزات في لوحة المفاتيح "سبايك" أنها لا تحتاج إلى أي طاقة كهربائية لتعمل أو توصيل من خلال بلوتوث أو غيره من الاتصالات، مما يسمح باستخدامها في كل الأوقات.

ستطلق الشركة النسخة المخصصة لهواتف آي فون 4 في شهر فبراير القادم وبسعر لا يتجاوز الـ 50 دولار أمريكي، وستتبعها بعد فترة قصيرة بالنسخة المخصصة لهواتف آي فون 5، ومن المحتمل أن تكون بنفس السعر.

ويقول مؤسس الشركة "كودي سولومون" : "إذا كان الطلب على اللوحة الجديدة كبير ووجدنا أن الأمر يستحق العناء فعلاً فمن المؤكد أننا سنقوم بتخفيض السعر بما يتناسب مع كمية الطلب"، ويؤكد أن اللوحة الجديدة وبعد تجربتها قدمت تجربة طباعة سلسة ومرنة من شأنها تلبية احتياجات اللذين يواجهون صعوبة في التعامل مع شاشات اللمس.

الساعة الآن 11:55 PM.