منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


15 مارس القادم اليوم الأخير من عمر هوتميل




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
أعلنت مايكروسوفت أخيراً أن الموعد الرسمي لتوقف خدمة التراسل "هوتميل" والذي حدد في الـ15 من شهر مارس القادم.

كانت قد أعلنت مايكروسوفت في شهر نوفمبر من العام الماضي أن خدمة التراسل التي تقدمها ستتوقف عن العمل بشكل نهائي، حيث أرسلت الشركة أمس إشعارات للمستخدمين تبلغهم بموعد توقف الخدمة.

وكان قد أعلن أحد الناطقين الرسميين باسم "سكايب" أنه من المتوقع أن يوقف سكايب خدمة الماسنجر في أحد الأيام ولكن لم يعلن عن الموعد الرسمي لتوقفها في ذلك الوقت. ولكن بعدها بفترة بسيطة أعلن من خلال موقع الشركة أن الخدمة ستتوقف في الربع الأول من العام الحالي 2013.

بدأ سكايب باختبار نسخة بيتا لأنظمة ماك وويندوز والتي تساعد المستخدمين على الدخول إلى خدمة سكايب مستخدمين كلمات السر والمرور التابعة لخدمة ويندوز لايف، كما تساعدهم على إرسال واستقبال الرسائل و الاطلاع على المعلومات المتوفرة لمستخدمي لايف ماسنجر وإكس بوكس وهوتميل وآوت لوك دوت كوم.وبعد الانتقال من ماسنجر إلى سكايب ستمكن المستخدمين لخدمة الماسنجر من إرسال الرسائل النصية وإجراء مكالمات الفيديو وإجراء المكالمات على الهواتف الأرضية ومشاركة الشاشة ومكالمات الفيديو على الهواتف الجوالة.

كانت خدمة لايف ماسنجر من اكثر الخدمات شعبية في العالم لكنها تراجعت بعد تقدم مواقع التواصل الاجتماعي وجذبها لانتباه العدد الأكبر من المستخدمين حتى أصبحت شبه مهجورة في المرحلة الأخيرة من عمرها.

الساعة الآن 01:54 AM.