منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


راية تتعاقد مع 10 شركات لاستئجار مقرات تجارية وإدارية ببلازا




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع



شركة راية للمباني الذكية تعاقدت مع 10 شركات لاستئجار محلات تجارية ومقرات ادارية في مبناها الجديد بالشيخ زايد بمدينة السادس من اكتوبر واسمتها “راية بلازا”.

صرح المهندس محمد فارس المدير التنفيذي لشركة راية للمباني الذكية ان الشركه تعاقدت مع 10 شركات لتأجير ممساحات في التجمع الجديد مشيرا إلى أنها تستهدف التعاون مع شركات اخرى لتأجير المقر بالكامل على أن يشمل انشطة متنوعة بين محال ملابس ومحمول ومطاعم بالاضافة إلى المقرات الادارية لبعض الشركات.

وأضاف أن الشركة ستستنتهى من تشطيبات “راية بلازا” في ابريل المقبل موضحا أن افتتاح المطاعم في يوليو القادم على أن الشركه تعمل جاهدة لكى يتم تشغيل المبنى بكامل طاقته في ااواخر عام 2013 .

اوضح أن المبنى الجديد يوفر 250-300 فرصة عمل للشباب خلال العام الجاري واكد ان الشركه انهت التعاقدات مع عدد من الشركات لتنفيذ برامج التأمين والحماية وتزويد المبنى بمولدات الكهرباء،والمرافق الاساسيه بالاضافة إلى شركات توفير الامن وصرح بان المباني الذكية تعد من أهم القطاعات المرشحة للنمو خلال المرحلة المقبلة على جميع المستويات خاصة الادارى منها ، لافتًا إلى أن إجمالي استثمارات راية بالمركز التجاري “راية بلازا” اقتربت من نصف مليار جنيه.

واظهرت نتائج أعمال شركة “راية القابضة للتكنولوجيا والاتصالات” المجمعة خلال التسعة أشهر الأولي من العام الجاري 2012، تحقيق صافى ربح يبلغ 13.24 مليون جنيه بتراجع قدره 46% مقارنة بصافى ربح يبلغ 24.536 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة من 2011.

الساعة الآن 06:23 PM.