منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


سوني تكشف رسميًا عن هاتفي Xperia Z و Xperia ZL




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
كشفت سوني رسميًا في وقت مبكر من صباح اليوم، عمّا يمكن أن نعتبره الحدث الأبرز في معرض CES 2013 لهذا العام، وهو هاتفها المنتظر Xperia Z، بالإضافة إلى هاتف Xperia ZL المطابق تقريبًا من حيث المواصفات والمختلف من حيث الشكل.

تركيز سوني الرئيسي كان على هاتف Xperia Z، ولو كانت سوني تعتزم من خلال هذا الهاتف منافسة الجالاكسي إس 3 أو ربما حتى الإس 4 الذي لم يصدر بعد، وآيفون 5، فأعتقد أنها الآن باتت تمتلك الجهاز المناسب. ورغم أنها طرحت أجهزة جيدة العام الماضي إلا أنها لم تتمكن من تحقيق مبيعات كبيرة، لكن هاتفها لهذا العام مميز بشكل واضح.

وضعت سوني كل قوتها في صناعة وتصميم هاتف Xperia Z، فبشكله الأنيق والمغطى بالزجاج من الجهتين الأمامية والخلفية، وزواياه المدورة بشكل خفيف، وأسلوب تصنيعه الراقي، وشاشته الجميلة ذات الدقة العالية التي تخطف الأبصار والمزودة بمحرك Bravia Engine 2، صنعت سوني جهازًا فاخرًا ومنافسًا بكل معنى الكلمة. وفوق ذلك فالجهاز مضاد للماء وللغبار، وبالتالي فالشكل الراقي ليس على حساب القوة والاستخدام العملي. ولا ننسى الكاميرا بدقة 13 ميغابيكسل بحساس Exmor RS الجديد الذي يقدم أداءًا محسنًا في ظروف الإضاءة المنخفضة، وإمكانية التقاط الصور والفيديو بتقنية HDR. وحتى الكاميرا الأمامية للجهاز مزودة أيضًا بحساس Exmor R من الجيل السابق.

الساعة الآن 05:45 PM.