منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


سامسونج تعلن عن أندرويد"جيلي بين




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
أعلنت سامسونج أن نظام التشغيل أندرويد 4.1 "جيلي بين" أصبح جاهزاً لهواتفها الذكية جالاكسي إس 2.

لم تعلن الشركة عن الموعد الرسمي الذي سيتوفر فيه النظام للتحميل ولكن قالت أنه سيكون في وقت قريب من هذا العام، وعن النظام الجديد تقول الشركة أنه سيوفر 1 جيجابايت إضافية من سعة الذاكرة في هواتف إس 2، كما أن النظام الجديد سيأخد ساعة من الوقت لتحميله.

حققت هواتف إس 2 مبيعات كانت الأولى من نوعها في تاريخ سامسونج ورسمت لها خارطة الطريق لتحقيق النجاحات المتواصلة والتي تتوجت مؤخراً بالهاتف الذكي الأكثر مبيعاً حتى الآن سامسونج جالاكسي إس 3.

وتقول الشركة أنه وبمجرد تحميل النظام الجديد على هواتف جالاكسي إس 2 سيحصل المستخدمين على ميزة "سمارت ستاي" الموفرة للطاقة، بالإضافة إلى تحسينات على تطبيق الكاميرا منها إمكانية التوقيف المؤقت لتصوير الفيديو.


يعتبر الهاتف جالاكسي إس 2 من أفضل الهواتف المستخدمة حتى الآن بسبب الميزات والتقنيات التي عملت سامسونج على تزويده بها، وتقول سامسونج أنه وبالتحديث الجديد لنظام التشغيل سيقدم الهاتف العديد من الوظائف التي تقدم تجربة مميزة لمستخدمي جالاكسي إس 2 الأوفياء.

ومن ناحية أخرى، ورد في عدد من وسائل الإعلام مؤخراً الغربية منها والعربية أن الشركة تنوي إطلاق النسخة الجديدة من هواتف جالاكسي، جالاكسي إس 4 في معرض المستهلكين "سي إي إس2013" إلا أن الشركة أعلنت مؤخراً أن هذه الشائعات بعيدة كل البعد عن مخططاتها للهاتف الجديد وخاصة أن الهاتف جالاكسي إس 3 ما زال يحقق الكثير من النجاحات وأرقام مبيعات الهاتف لم تتراجع بشكل يجبرها على تقديم النسخة الأحدث، وقالت الشركة أن طرح هاتف جديد من نفس الطراز لن يكون عادلاً بالنسبة لـ جالاكسي إس 3.

الساعة الآن 12:13 PM.