منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


تحميل 1.76 مليار تطبيق ذكي بأيام 2012 الأخيرة




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع


أشارت دراسة حديثة أن مستخدمي الكمبيوترات اللوحية والهواتف الذكية قاموا بتحميل عدد قياسي من التطبيقات التي تعمل على أنظمة تشغيل أندرويد و”iOS” بلغ 1.76 مليار تطبيق خلال الفترة من 25 حتى 31 ديسمبر الماضي.

وأفادت مؤسسة “فلاري” المتخصصة في مجال تحليل بيانات الأجهزة الإليكترونية المحمولة بأن هذا العدد من التطبيقات التي تم تحميلها يفوق بنسبة كبيرة عدد التطبيقات التي تم تحميلها خلال نفس الفترة من العام الماضي والذي بلغ 1.2 مليار تطبيق فقط.

وذكرت فلاري في تقريرها أن عدد التطبيقات التي تعمل على نظامي “iOS” وأندرويد التي تم تحميلها يوم 25 ديسمبر الماضي فقط يبلغ في تقديرها 328 مليون تطبيق في زيادة بنسبة 36 بالمئة مقارنة بنفس اليوم من عام 2011 .

وأضافت الشركة أن أكثر من 17.4 مليون جهاز جديد يعمل بأنظمة “iOS” أو أندرويد تم تشغيله للمرة الأولى خلال نفس الـ24 ساعة في زيادة أكثر من الضعف مقارنة بعدد الأجهزة التي تم إطلاقها للمرة الأولى عام 2011 والذي بلغ 6.8 مليون جهاز.

وقال بيتر فاراجو مدير التسويق بمؤسسة فلاري في تدوينة على شبكة الانترنت “نتوقع أن يصبح معدل مليار عملية تحميل اسبوعيا هو النهج السائد (في المستقبل)، وأن تتجاوز الصناعة رقم ملياري تطبيق أسبوعيا خلال الربع الأخير من العام الجاري”.

الساعة الآن 11:53 PM.