منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


هل تراهن نوكيا على عودتها بجهاز لوحي متطور




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع




تحاول نوكيا منذ فترة ليست بالقصيرة العودة لسباق المبيعات والشهرة بعدما اهتزت مكانتها بشدة في الآونة الأخيرة. وقد بائت محاولات كثيرة لنوكيا بالفشل وتوجت بعضها بالنجاحات. ولكن ما كسبته نوكيا في النهاية هو الحفاظ على وضعها قائما وليس التقدم للامام. وتريد نوكيا الانتقال من مرحلة الحفاظ على مكانتها الحالية إلى التقدم للمنافسة على المراكز الأولى وربما استعادة مكانتها الاولى المفقودة سابقا.

وقد تسربت أنباء عن عزم نوكيا طرح جهاز لوحي جديد متطور وعصري التصميم يعيدها للمنافسة على كعكة السوق العالمية للأجهزة الذكية. وربما تطرح نوكيا تصميم جهازها اللوحي الجديد على الجمهور في معرض لاس فيجاس القادم في بداية عام 2013 إذا كانت هذه المزاعم صحيحة, والاقرب إنها صحيحة فعلا طبقا لتقارير من مواقع اجنبية عديدة.

هذه الخطوة ربما تعد مقامرة كبيرة من شركة نوكيا حيث أن نوكيا استطاعت الصمود في وجه السقوط بفضل هواتفها الجديدة من سلسلة لوميا والتي اكتسبت بعض الشهرة والمبيعات في السوق. وتريد الآن أن تعزز خطوتها بطرح جهاز لوحي جديد. ولكن ما قد يعوق نجاح هذا الجهاز هو اعتمادة على نظام ويندوز ار تي والذي لا يحظى بأي شهرة او شعبية لدى المستخدمين.

الساعة الآن 03:17 AM.