منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


ما علاقة نسيان الهاتف في سيارة أجرة بالمواعدة الإلكترونية؟




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع



اليوم ممتع، فبعد أن سمعنا عن اللص الذي لا نعلم ماكان يفكر به، تأتي لنا هذه القصة التي حدثت لأحد الأشخاص. في السابع و العشرين من عمره، كان مع سائق الأجرة لكي يصل الى حدث موسيقي. و مع نزوله من الأجرة لم ينتبه Nadav بأنه ترك الايفون الخاص به في السيارة. و مع بداية اليوم الذي يليه بدأ بالحصول على رسائل على بريده الإلكتروني من موقع OKCupid.

هذا الموقع هو للمواعدة الإلكترونية، أي أن الشخص الذي حصل على الايفون سواء كان سائق الأجرة أو أحد الزبائن يبحث عن حبه الضائع. هذا الشخص الذي حصل على الايفون بجح، فهو بدأ بالمحاولة بالحصول على فرصة للحديث مع الفتيات و قام بإستخدام صورة مالك الايفون الاصلي، من هنا بدأت عزيمة Nadav بالظهور. أراد ناداف هاتفه لذلك بدأ بصيد السارق، ماحدث هو أن ناداف قام بتسجيل بحساب جديد تحت إسم Jennifer Gonzalez و بعد عدة ساعات، قام ببدأ محادثة مع السارق قائلا بها “هل تريد اللقاء؟” و بالطبع السارق “الخروف” لم يستطع منع نفسه من الموافقة فقام بالرد قائلا “نعم أريد ذلك”.

لاحقا في تلك الليلة، ظهر السارق في شقة ناداف المالك الأصلي للهاتف و رأى السارق مرتدي زي مناسب للمواعدة و جلب معه زجاجة من النبيذ. في اللحظة الذي إقترب منها من باب الشقة ظهر ناداف من الخلف و أطاح به و كان يملك في إحدى يديه مطرقة. ماحدث هنا أمر مضحك، ناداف أخبر اللص بأنه يريد الايفون الخاص به “لا نعلم ماحدث هل قام بأخذه أم لا و لكن فلنكن إجابيين” بعد ذلك قام ناداف بإعطاء السارق 20 دولار لا نعلم لماذا ولكن ربما إعتقد بأن تعويض السارق للمال الذي قام بصرقه على النبيذ أمر جيد؟

الساعة الآن 09:56 AM.