منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


مايكروسوفت وأدوبي




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع

وأدوبي أعلنت أنها سوف يكون الافراج عن بقع برنامج أدوبي ريدر والبهلوان. وكما نصح كولد فيوجن 10 و 9 المستخدمين التي يعلم بوجودها من "القضايا الأمنية" مع برنامج ويب التي يجري استغلالها في البرية، ولكن لا يزال تقييم التقارير ولم يصدر أي جدول زمني لإصلاح.
من نقاط الضعف مايكروسوفت، واحدة من عيوب الحرجة يؤثر على جميع مستخدمي ويندوز XP، ويندوز فيستا و 7 و 8، ويندوز وRT يؤثر أيضا مايكروسوفت أوفيس 2003 و 2007، ومايكروسوفت ويب التعبير، مايكروسوفت أوفيس 2007 SharePoint وخادم الحفار 2007. الخلل الأخرى الحرجة يؤثر فقط على ويندوز 7 و Server 2008 R2 ومنشآت الرئيسي Server من 2008 R2. كل العيوب الحرجة تسمح بتنفيذ تعليمات برمجية عن بعد دون تدخل المستخدم.
يتم تصنيف آخر العيوب الثلاثة الهامة وتسمح برفع الامتياز على ويندوز، ونظام التشغيل Windows Server. إطار NET. A عيب مزيد من التقييم أيضا مهمة، ويسمح لميزات الأمان ليمكن تجاوزه على ويندوز فيستا وبعد ذلك، في حين أن الضعف الأخير مهم يسمح لرفض الخدمة على كافة إصدارات من ويندوز، وخادم باستثناء RT الأساسية عام 2008.
إعلام أدوبي يصنف عيوبها أنها حاسمة. هناك الأولوية 1 البق في Adobe Reader و Acrobat 9.5.2 والإصدارات السابقة على ويندوز كونها مصححة الأسبوع المقبل؛ الأولوية 1 يعني أن الشركة تدرك يستغل نقاط الضعف في لاستخدامها في البرية والتي سوف تكون التوصية تحديث في أقرب وقت ممكن. أعطيت برنامج أدوبي ريدر وأكروبات 9.x على منصات أخرى والعاشر والحادي عشر على جميع المنابر أولوية 2 التصويت، وهذا يعني أن الشركة لا تعرف من أي عيوب لمآثر، ولكن ينصح

الساعة الآن 09:52 AM.