منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


آيفون 5 سيدعم شرائح اتصالات «النانو» فقط




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
على شركات الاتصالات في العالم الإستعداد لإنتاج الحجم الأصغر على الأطلاق حتى الآن من شرائح الاتصال وذلك بعد أن تأكد إستعمال آيفون 5 الهاتف الذكي الاحدث من آبل لشرائح اتصالات النانو (nano-SIM).

وأطلقت آبل الامريكية أمس الأربعاء الهاتف iPhone 5 في مؤتمر صحفي جذب أنظار الجميع إليه خاصة أن هذا الهاتف الذكي كان أكثر الاجهزة إنتظاراً من قبل عشاق التقنية.

وأكدت آبل حسب موقع إنجدجت أن لا تراجع عن إعتماد هاتفها لشرائح اتصالات النانو وذلك عند طرحه في الأسواق الأمريكية وأغلب أسواق أوروبا والسوق الياباني بداية من الـ 21 من سبتمبر الجاري، وكذلك عند طرحه لاحقاً لبقية الدول.

وكانت شائعات أكدت نية آبل الاعتماد على ذلك الحجم من الشرائح الذي يضع شركات الاتصالات أمام حتمية إنتاجها خاصة أن سلسلة آيفون تحظى بشعبية كبيرة عند المستهلكين ومن المنتظر أن تباع الملايين من النسخ من آيفون 5.

وكانت آبل غيرت مفهوم الحجم التقليدي للشرائح عندما قررت الإعتماد على شرائح الميكرو من الاتصالات في الآيفون، وهي الشرائح التي لم تعد مطابقة للعمل مع آيفون 5.

يذكر أن شركات كثيرة في العالم أكدت نيتها طرح شرائح نانو حسب الطلب لعملائها وفق المعايير التي وضعتها آبل، خاصة أن تلك الشرائح ستكون مطابقة للجهاز الذي يدعم اتصالات الجيل الرابع بمعيار LTE.

الساعة الآن 06:43 PM.