منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


آسوس تكشف التحديات التي واجهتها لصنع نيكسوس 7




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع

العالم تابع منذ فترة قليلة إطلاق شركة جوجل الامريكية أول حاسباتها اللوحية والتي أطلقت عليه نيسكوس 7 “Nexus 7″ والذي جاء بنظام تشغيل أندرويد 4.1 جيلي بين كأول جهاز يعمل بالتحديثه الفرعية لنظام الشركة الأمريكية الذكي.

الجهاز الذي نال إستحسان الكثير بسبب سعره المنخفض 199 دولار وإمكانياته المميزة، شكل تحدي لشركتي آسوس المصنعة لنيكسوس 7 وجوجل التي تريد الخروج بجهازها بمميزات تتيح لها بالفعل الدخول بقوة للسوق الذي تسيطر عليه شركات كبرى كآبل بحاسبها اللوحي آيباد.

وحصل أرابيا تكنولوجي على معلومات من آسوس حول التحديين التي واجهتهما الشركة التايوانية في تصنيع أول أجهزة جوجل اللوحية.

التوقيت..

أكد جوني شيه رئيس مجلس إدارة شركة ASUS أن التوقيت كان التحدي الأكبر أمام شركته خاصة أن أربعة شهور فقط كانت المهلة للخروج بالحاسب اللوحي نيكسوس 7.

وأشاد شيه بفريق المهندسين المختصين لدي شركته والذي تعاون بشكل قوي مع مهندسي جوجل، من أجل الخروج بنيكسوس 7 في وقت قياسي مع الحفاظ على ضمان عمل الجهاز دون أي مشاكل.

وأضاف شيه أن نيكسوس 7 يضم أفضل خدمات جوجل في تصميم أنيق ونحيف وقابل للاستخدام أثناء التنقل، حيث يضم الجهاز متجر جوجل الالكتروني Google Play، وكافة تطبيقات جوجل الشائعة مثل Gmail، و المتصفح Chrome، والشبكة الإجتماعية جوجل بلس بخلاف تطبيق YouTube.

السعر..

من جانبه ألمح أندي روبين، نائب الرئيس الأول لقسم الأجهزة النقالة والرقمية في جوجل، إلى أن السعر كان بمثابة التحدي الثاني خاصة ان الشركتين كانا يريدان طرح جهاز بمبلغ أقل من 200 دولار دون التنازل عن القوة في الآداء.

وقال روبين: “وفقنا في إختيار آسوس، فلا أعتقد أن هناك أي شريك آخر يستطيع إنجاز حاسبنا اللوحي في غضون أربعة شهور وبتلك المميزات القوية دون ان يتعدى ثمن الجهاز 199 دولار للسعة التخزينية 8 جيجابايت، و249 دولار للسعة التخزينية 16 جيجا”.

ويمتاز جهاز نيكسوس 7 بشاشة العرض الـ 7 بوصة وبدقتها الجيده جداً 1280 × 800 بكسل بتقنية الوضوح العالي، ومعالج NVIDIA Tegra 3

الساعة الآن 10:02 PM.