منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


مدرب السابق يندوز ستيفن Sinofsky تطلق بلوق جديدة تركز علىالتكنولوجيا وتطوير المنتجات




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع


قد ستيفن Sinofsky لم يعد الإمساك بمقاليد الأمور في مايكروسوفت ويندوز، ولكن هذا بالتأكيد لا يعني أنه ينوي على التراجع عن المجال العام. غادر Sinofsky على الذي اشتهر لعمله على ويندوز 7 ويندوز 8، وأجهزة لوحات السطحية، ومايكروسوفت بشكل حاد في أعقاب الافراج عن التكرار الأخير من نظام التشغيل للشركة.

وتردد أن مغادرة أنه كان أقل من الطوعية.

اليوم، Sinofsky على أعلنت بلوق جديد ، التعلم عن طريق الشحن، والتي توفر منبرا لمواصلة كتاباته على تطوير المنتجات. أصبح سيئ السمعة إلى حد ما عن القطع التابعة له مطولة في مبنى ويندوز 8 بلوق، وتفريغ ما يقرب من خمسة أرقام في كثير من الأحيان يستحق من الكلمات على المجتمع التكنولوجيا المطمئنين. أصبح من ميمي تشغيل إذا كان أحد قد قراءة في واقع الأمر كله رسالة رسمية أحدث Sinofsky على.

ستيفن كما تعتزم تدريس في كلية إدارة الأعمال في جامعة هارفارد . مؤلف كتاب "استراتيجية واحدة: منظمة، والتخطيط، واتخاذ القرارات" I التأكيد على أن لجعل درجة أن Sinofsky على ما بعد التحركات مايكروسوفت ضمن حفظ من أفعاله الماضية.

وترددت شائعات خروجه من مايكروسوفت لوكان اثنين من عناصر رئيسية هي: عدم القدرة على أن يكون لاعب فريق - بمعنى مايكروسوفت - واشتباكات مع ستيف بالمر الرئيس التنفيذي لشركة الشركة على القرارات المنتجات مثل إدراج دعم اتصال واسع النطاق في ويندوز 7. العثور TNW إزالة التنفيذي أن تكون مثيرة للقلق ، مشيرا إلى أنه من الصعب على سبيل المثال "، ومتحمس مخبول، الكمال، السرية، إقطاعية بناء الأحمق في مايكروسوفت لم تسم Sinofsky على الذين من الممكن أن سحبت من المشروع الأجهزة السطحية ويندوز 8 في بالتوازي. "قد ناقش على نطاق واسع Sinofsky على منصب الرئيس التنفيذي المقبل المحتملة للشركة في الأوساط يست جزءا من الحوار ريدموند الرسمية.

لأولئك الذين يأملون لمزيد من التفاصيل شجاع من الاقتتال مايكروسوفت، ستيفن تعتزم يخيب:

وسيكون التركيز على هذا بلوق لا تكون يتعلق بأشياء محددة أو الماضي بشأن مايكروسوفت، بطبيعة الحال. بعض المواضيع قد تأتي من الأحداث الجارية كأساس للوظائف أكثر عمومية. في بلوق السابقة، وجاء معظم كل موضوع من المواضيع من خلال التفاعل عبر عن الفريق. في هذا بلوق جديدة، ويحدوني الأمل في أنه لا يمكن أن يكون الحوار حول الغنية "كيف" و "لماذا" من منتجات البناء في صناعتنا والتي هي بمثابة نقطة انطلاق للوظائف.

يذهب إلى القول على وجه التحديد أن المنشور الجديد سيكون "خالية من snark والإعلان الانتقادات حدة." TNW تضع نصب اعينها المنشور.

الساعة الآن 04:01 PM.