منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


طيران الإمارات تكشف عن نظام التشغيل المفضل لها!




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
اختارت طيران الإمارات الحاسب اللوحي HP ElitePad 900 العامل بنظام ويندوز 8 من أجل توزيعه على أطقم الضيافة التي ستطير على كافة رحلات الشركة.

وكشفت الشركة الإماراتية عن اختيارها ضمن فعاليات إطلاق نظام ويندوز 8 في دبي، كذلك كشفت عن مجموعة من التطبيقات التي سيتم دعم تلك الحواسيب اللوحية بها.

وتهدف تطبيقات KIS التي ستعمل على نظام ويندوز 8 إلى تيسير التواصل مع المسافرين ومهمة طاقم الضيافة على خدمتهم طوال ساعات الرحلة إلى أي مكان تذهب إليه طائرات طيران الإمارات.

وقال كيفن جريفيث، نائب رئيس أول طيران الإمارات لأطقم الخدمات الجوية “قمنا بإنشاء تطبيق يعمل على نظام Windows 8 ويوفر تجربة شخصية فريدة بكل المعلومات المطلوبة لأفراد الطاقم ليتمكنوا من تقديم خدمة أفضل تلبي متطلبات العملاء”.

وتابع: “تمنحنا منصة Windows 8 التى تعمل على أجهزة HP ElitePad 900 هذا الخيار، حيث تسمح بتشغيل تطبيق KIS الذى يمكّن طواقم العمل لدينا من تقديم خدمات لا تتوافر على رحلات الناقلات الأخرى”.

يذكر أن ويندوز 8 أمامه منافسة صعبة خاصة أمام منافسين أشداء في مجال الحاسبات اللوحية هما أندرويد الذي بدأ في السيطرة على ما يقرب من 40% من سوق الحواسيب اللوحية بخلاف نظام iOS الخاص بحواسيب آبل الذي يسيطر على نحو 50% من هذا السوق.

الساعة الآن 03:17 AM.