منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


أسماء أجهزة أبل أفقدها بعض المبيعات!




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
احتلت منتجات شركة أبل الأمريكية صدارة قائمة المشتريات غير المرغوب فيها خلال فترة أعياد نهاية رأس السنة، وذلك حسب بحث استقصائي جديد.

وكشف البحث سبب احتلال منتجات الشركة قائمة المشتريات غير المرغوب فيها، وذلك بسبب عدم دراية الآباء والأجداد بالأنواع المختلفة للاجهزة التكنولوجية الخاصة بها والخلط بينها.

وأشار جيمس موراي مدير الخدمة الرقمية لمهام التسويق بشركة “إكسبريان” إلى أن هناك عددا كبيرا من الأشخاص خلطوا بين أجهزة أبل المتعددة، حين بدأوا رحلة البحث عنها عبر شبكة الإنترنت، بداية بحرف “i” مثل “أيفون” iPhone و”أي باد” iPad.

وأوضح موراي أن نسبة البحث الأكبر كانت على منتجات أبل وكذلك سياسة إرجاع المنتجات خلال أعياد نهاية رأس السنة في أمريكا بشكل خاص، إلا أن تعددية المنتجات ذات الاسم المتشابه جعلت الأباء والأجداد أو من يملكون المال للشراء بشكل عام يفشلون في إختيار المنتج المناسب من الشركة الأمريكية.

ولا تعني نتائج البحث الذي قامت به شركة إكسبريان إنخفاض مبيعات أبل في تلك الفترة، حيث كان تصدرت مجموعة أجهزة الأيباد والأيفون قائمة أعلى المبيعات التقنية كهدايا لأعياد الكريسماس.

وتعني نتائج البحث بشكل خاص أن أبل خسرت المزيد من المشترين بسبب تشابه الأسماء بين أجهزتها خاصة على غير المتابعين لجديد عالم التقنية.

الساعة الآن 02:21 AM.