منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


«آيباد» يدعم تطبيقات إدارة الأعمال من أوراكل




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع

أعلنت “شركة الفلك للمعدات والتجهيزات الإلكترونية”، إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير الحلول التكنولوجية المتكاملة في الشرق الأوسط، عن أن منصة تخطيط موارد المؤسسات “جيه. دي. إدواردز إنتربرايز ون” (JD Edwards EnterpriseOne) التابعة لشركة “أوراكل” (Oracle)، باتت تحظى بدعم كامل على جهاز “آي باد” (iPad) تلبية للمطالب المتزايدة من قبل العملاء على الخدمات والحلول النقالة.

كما كشفت شركة الفلك، الشريك البلاتيني لمنصة “جيه. دي. إدواردز إنتربرايز ون”، عن أن شركة “أوراكل” أطلقت أيضاً تطبيقاً لجهاز “آي باد” خاص بأوامر عمل الخدمات الميدانية، والذي يمكن تحميله من قبل عملاء منصة “جيه. دي. إدواردز إنتربرايز ون 9.0″، وذلك بهدف تلبية المطالب الخاصة بالفنيين الميدانيين الذين يؤدون خدماتهم في الميدان بشكل منتظم.

من جانبه قال أحمد الشدوي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة “الفلك للمعدات والتجهيزات الإلكترونية”: “يُمكن الدعم الجديد لجهاز “آي باد” العملاء من الوصول إلى تطبيقات وبيانات منصة “جيه. دي. إدواردز إنتربرايز ون” لتخطيط موارد المؤسسات في أي وقت ومكان، ما يتيح لهم مرونة أكبر لإدارة أعمالهم وتعزيز أدائهم. وتأتي الخدمات المتنقلة الجديدة المقدمة من قبل شركة “أوراكل” في إطار استكمال جهودنا المتواصلة لتوفير الحلول التي تعالج التحديات الناشئة في مجال الأعمال”.

وتابع “سنواصل البناء على شراكتنا الاستراتيجية مع “أوراكل” لتوفير الحلول التكنولوجية التي تقدم القيمة والدعم اللازم لنمو عملائنا في العالم العربي”.

وتعد “أوراكل” الشركة الأولى والوحيدة التي توفر مجموعة شاملة من الحلول المؤسسية على جهاز “آي باد”. ويمكن لعملاء النسخة 8.12 أو 9.0 لمنصة “جيه. دي. إدواردز إنتربرايز ون” الوصول إلى التطبيقات النقالة الجديدة من خلال تحديث بسيط لأدوات “جيه. دي. إدواردز إنتربرايز ون”.

وتعد منصة “جيه. دي. إدواردز إنتربرايز ون” واحدة من أهم منصات إدارة موارد المؤسسات التي تنتجها “أوراكل”، الشركة العالمية الرائدة في مجال توفير البرمجيات المؤسسية.

أما الفلك، ومن خلال خبرتها الكبيرة التي تزيد عن 32 عاما في سوق تقنية المعلومات والإتصالات في الشرق الأوسط، اختيرت مقاولاً رسمياً للمشاريع الحكومية في القطاعات التالية: المقاولات العامة وتقنية المعلومات وأنظمة الأمن والحماية الإلكترونية والإتصالات السلكية واللاسلكية.

الساعة الآن 06:11 PM.