منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


«سامسونج» تودّع «أندرويد» بنظام «مفتوح المصدر»




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع



ضمن ملف خطط 2013، تتجه شركة سامسونج، عملاق الإلكترونيات في العالم، إلى توديع أندرويد بنظام التشغيل الجديد «تايزن» ذي المصدر المفتوح.

ويعمل النظام الجديد على أجهزة متنوعة مثل التلفاز والحواسب اللوحية، وليس محصوراً في الهواتف فقط، في الوقت الذي تنبأ فيه عددٌ من المختصّين بتغيير استراتيجي قد يحل على الشركة، وذلك بإطلاقها عدداً من الأجهزة والحلول المختلفة، بعد أن سارعت بتطوير المنصّات المتعدّدة لتعمل على بعض الأجهزة المنزلية الأخرى.

في مايلي مزيد من التفاصيل:

أعلنت شركة سامسونج ضمن خططها للعام الجديد عزمها إطلاق نظام تشغيل جديد ينافس فيها ''أندرويد'' و IOS، ذي المصدر المفتوح والذي يعمل على أجهزة متنوعة مثل التلفاز والحواسب اللوحية، وليس محصورًا بالهواتف فقط، في الوقت الذي تنبأ فيه عدد من المختصين بتغيير استراتيجي قد يحل على الشركة وذلك بإطلاقها عددا من الأجهزة والحلول المختلفة، وذلك بعد أن سارعت إلى تطوير المنصّات المتعددة لتعمل على بعض الأجهزة المنزلية الأخرى.

وتعمل ''سامسونج'' حاليا على تطوير أول هاتف ذكي يعمل بنظام تشغيل ''تايزن'' Tizen ليتم بيعه عن طريق شركاء من بينهم NTT Docomo اليابانية ابتداءً من العام المقبل، وذلك حسب تقرير نشرته صحيفة Daily Yomiuri اليابانية.

وتأمل كل من ''سامسونج'' و NTT Docomo وباقي الشركاء، تطوير النظام لينافس نظامي التشغيل الرائدين حاليًا، ''أندرويد'' وiOS. وأشار التقرير إلى أن شركتي فودافون وفرانس تليكوم لديهما اهتمام أيضًا بنظام ''تايزن'

الساعة الآن 07:45 AM.