منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات العامة > منتدى العامة
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


اسأل نفسك هذه الأسئلة.. قبل أن تقرأ التنبؤات




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
اسأل نفسك هذه الأسئلة.. قبل أن تقرأ التنبؤات





نقوم بوضع رأينا في مسألة تنبؤات الأسماء المختلفة كماغي فرح وغيرها هنا بعيداً عن حكم الدين في الأمر فإن عقلي يرفض قبول أن هناك شيئاً مفروضاً علي بعد أن سألت نفسي هذه الأسئلة.



رأينا هو رأيك .. أي أنك ستعرف رأينا عندما تجيب عن أسئلتنا وسنكون نحن
وأنت على نفس الرأي:


- هل قارنت تبنؤات هؤلاء في عام 2011 مع الواقع الذي جرى معك؟ ... لو نعم فإما يكونوا صادقين إذن فانتقل للسؤال الثاني، ولو لم تقارن فلماذا تهتم اساساً ولو كانت الإجابة لا فلماذا تصدق المجرب كذبه!


- أنا من مواليد برج الثور ووالدي أيضاً وعمره 80 عاماً من برج الثور وللصدفة فإن ابن اختي وعمره عامين أيضاً من برج الثور... كيف يمكن لفقرة واحدة أن تلخص مستقبلنا جميعاً؟.. فكر لو وجدت إجابة مقنعة انتقل للسؤال الثالث.


- ما دام الحديث عن علم وقواعد منطقية واضحة له ، لماذا لا يتشابه ما يقوله جميعهم على التلفاز أم أن الأمر مجرد دعاية تلفزيونية وتسويق لا أكثر؟....في الرياضيات 1+1 = 2 ولكن لماذا لديهم هناك وجهات نظر بهذا العلم؟... فكر لو وجدت إجابة مقنعة انتقل للسؤال الرابع.


- كثيرون اعترضوا على مفهوم القدر الذي فهمه بعض العلماء خطأ لأنهم اعتقدوا أن مسألة كل شيء مكتوب تعني أننا مسيرون في هذه الدنيا، هذا الاعتراض جاء رغم الإيمان بقدرة الله المطلقة والتي يؤمن به بشكل أو بأخر النسبة الأكبر من البشر (البوذويون والهندوس وغيرهم لديهم الها ولديهم مفهوم مشابه لمفهوم القدر).... فكيف تقبل أن تؤمن بأن مستقبلك في العام المقبل محكوم من كواكب للعلم لا تتحرك إلا بتحرك الكواكب الأخرى وإلا فإنها ستخرج من المجموعة الشمسية؟... فكر لو وجدت إجابة مقنعة انتقل للسؤال الخامس.


- طول السنة على كل كوكب يختلف عن كوكب أخر، فالعام على الزهرة مثلاً 243 يوماً فكيف كان التنسيق بين هذه الكواكب والسنة الأرضية في النهاية؟ فكر لو وجدت إجابة مقنعة انتقل للسؤال السادس.


- هل تعرف الأسس الذي يعتمدون عليها في التحليل؟، كيف تقبل أن تضع في رأسك أفكاراً لا تعرف مصدرها ولا طريقة الوصول إليها..ولو كان لديهم طريقة فليخرجوا ويخبروننا بها.. فكر لو وجدت إجابة مقنعة انتقل للسؤال السابع.


- ما دام هذا العلم مطلق وعام حسب الأبراج والنجوم فكيف يعرفون أن بشار الأسد سينهار نظامه أو يبقى؟.. هل كل مواليد يوم وساعة بشار لديهم نظام سينهار أم أن الأمر تجارة فقط؟..... فكر لو وجدت إجابة مقنعة انتقل للسؤال الثامن.





- هل تعرف أن اقتناعك بما تسمعه عن برجك يجعل عقلك الباطن يبدأ بالعمل بناء على هذا ويرسل لك الأفكار والأحلام وأنت تعتقد بهذا؟....هل تعرف أن التاريخ يؤكد أن من آمن بموته في تاريخ معين مات فعلا بنوبة قلبية واسأل عن إيفان الرهيب امبراطور روسيا، فلماذا تضع مستقبلك وعقلك بيد شخص لا تعرفه؟... فكر لو وجدت إجابة مقنعة انتقل للسؤال التاسع.


-
هل تعرف أن كتاب إحدى الشهيرات في التبنؤات ذكر عن برجي لمدة 3 أعوام أن العازب سيتزوج؟.... فكر لو وجدت إجابة مقنعة قم بقراءة توقعاتك الآن فقد انتهت أسئلتنا.

بقلم الاستاذ
محمد عواد




















الساعة الآن 04:19 PM.