منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


توقعاتنا لما ستعلنه اكبر شركات العالم في CES 2013 ؟




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع



كل محبي التقنيه والتكنولوجيا على موعد في الثامن من يناير القادم لعام 2013 وسنظل فى حدث تقني ولمدة أربعة أيام حيث فى ولايه لاس فيجاس الامريكية سنشهد معرض CES السنوي للتكنولوجيا والذي يعتبر من اهم المؤتمرات فى العام لما يخص كل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا وتتجه الانظار والترقبات نحو اكبر شركات العالم على المستوى التقني والاتصالات فاليكم اهم الشركات وما هو متوقع عرضه فى المؤتمر :



شركة سامسونج

فمن المتوقع أن تكشف شركة سامسونج عن شاشتها المرنة الجديدة وهناك احتمال الاعلان سامسونح عن شاشات جديدة فائقة الجودة للهواتف الذكية وايضا تقول بعد الشائعات احتماليه الكشف عن هاتف جلاكسي اس وبعض الاجهزة اللوحية ومن المؤكد ان سامسونج ستكشف عن اللوجو الجديد لشعار شركتها خلال CES 2013 ولكني استبعد الكشف عن جلاكسي اس 4 .



شركة سوني

المنتظر من سوني هاتفين جديدين بنظام الاندرويد الجيلي بين وهما اكسبريا اكس واكسبريا زد وهما هاتفين متشابهين احدهم للسوق الاوروبي والاخر للسوق الاسيوي والوطن العربي وكلاهمها بشاشة 5 انش بدقه 1080p كما ورد فى التسريبات .



شركة ال جي

كما ذكرنا لحضراتكم فشركة ال جي تستعد لطرح مقاسات مختلفة من تليفزيون جديد برعاية جوجل وتعمل هذه التليفزيونات بنظام الاندرويد الذكي كما ان هناك احتماليه طرح شركة ال جي لهاتف قوي جدا بشاشة 5.5 بوصة بنظام الاندرويد جيلي بين الجديد من جوجل .



شركتي هواوي وزد تي ايه الصينين

كان هناك تسريبات تخص هاتف من شركة زد تي ايه يسمي جراند اس ومن المتوقع ان يكون بشاشة 5 انش وبنظام الاندرويد وايضا كانت وردت تسريبات من شركة هواوي عن تجهيزها لتصنيع هاتف فابلت بشاشة كبيرة 6.1 بوص ومواصفات عاليه .



شركة اسوس

ربما سنري تابلت بحجم 7 بوصة من شركة اسوس التايوانية وبمواصفات متوسطة ويعمل بنظام الاندرويد وبسعر 99 دولار .



شركة ايسر

منذ ايام تداولت كل مواقع التقنيع تابلت ايكونا بي 1 من ايسر والذي سيطرح بسعر زهيد 99 دولار وبنظام الاندرويد هذا ما ستقوم بطرحه شركة ايسر خلال المؤتمر وهناك اشاعات حول عدة هواتف تستعد ايسر بطرحها .



كل ما ذكر فى موضوعنا هو عبارة عن تكنهنات وتسريبات قد وردتنا من قبل حاولنا ان نشمل كل ما جاء فى الشهر الاخير لعرضة امام حضراتكم ولكن لا يعلم الغيب سوا الله عز وجل فقد نصيب او قد نخطئ وما تبقي الا حوالي 10 ايام على المؤتمر ونحن فى انتظار ما سيتم اعلانه رسميا وسنفيكم به دائما حصريا على بكرا اون لاين .

الساعة الآن 02:53 AM.