منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


تويتر تطلق أخيرا خيار تنزيل أرشيف التغريدات




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع




كشف تقرير صدر مؤخرا عن بدء شركة "تويتر" الأمريكية، عملاق شبكات التدوين المصغر على الإنترنت، في نشر الميزة التي وعدت بها سابقا والتي تسمح للمستخدمين بتنزيل كامل أرشيف تغريداتهم على الموقع الاجتماعي.



وذكرت شبكة "سي نت" الإخبارية التقنية، أن مستخدمي "تويتر" بدأوا في نشر تغريدات حول ظهور ميزة إعداد جديدة تسمح للمستخدمين بـ "طلب أرشيفك".



وبحسب رسالة موجزة ظاهرة أسفل الزر الجديد، فإنه بإمكان المستخدمين "طلب ملف يحتوي على معلوماتك، بدءا من تغريدتك الأولى، وسيتم إرسال رابط لبريدك الإلكتروني عنما يكون الملف جاهزا للتنزيل".



ولا يبدو أن الإطلاق الحالي للميزة الجديدة جزء من نشر أوسع لكافة مستخدمي الموقع الاجتماعي في الوقت الراهن، حيث نقلت الشبكة الإخبارية عن متحدث باسم "تويتر" قوله إن الشركة تختبر حاليا تلك الميزة مع نسبة ضئيلة من المستخدمين.



وكان الرئيس التنفيذي لـ "تويتر"، ديك كوستولو، قد أعلن خلال كلمته أمام مؤتمر رابطة الأخبار الإلكترونية في سانفرانسيسكو في شهر سبتمبر الماضي، أنه من المتوقع إمداد المستخدمين بواحدة من أكثر القدرات المرغوبة بنهاية العام.. لافتا إلى "أن ذلك أولولية نريد حقا إطلاقها بنهاية العام الجاري".

الساعة الآن 06:34 AM.