منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


ما يدور فى تويتر حول الاستفتاء على الدستور




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع


أظهرت النتائج الأولية للاستفتاء على الدستور المصري موافقة نسبة كبيرة من المصريين على مسودة الدستور وقد تعدت نسبة من قالو نعم فى جمالي المراحل نسبة 60 % إلا أن هناك بعض الأصوات التي خرجت في الشارع وعبر المواقع الاجتماعية منددة بهذه النتيجة وأكدت وقوع عمليات تزوير للنتائج وقد رصدنا اليكم بعذ هذه الاقوايل والتويتات عبر موقع تويتر منها المؤيد للدستور ومنها المعارض اليكم :



FadelSoliman@: لو كان الحاشدون اكتفوا بمظاهرة واحدة لربما انقلبت موازين الاستفتاء ولكن كلما زادوا في المظاهرات كلما قلبوا الشارع ضدهم.



abkamal@: نتيجة الاستفتاء: (نعم) مرتبكة مهتزة غير معروفة الاصل .. مقابل (لا) صريحة صارخة يختفي نصف حجمها في أكاذيب التزوير.



Hazem_Azim@: بس بصراحة الاستفتاء كان نزيه وشفاف ومحترم! الاسلامجية أعطوا القدوة للعالم كله! كيف يكون الاستفتاء تحت حكم الاسلاميين!



alaa@: الأخوان في محاولة لتحسين صورة الدستور بينشروا معلومات مغلوطة عن الاستفتاء على دستور فرنسا.



salamah@: الأهم في يوم الاستفتاء الأول: أنه مر بسلام ولم يكن عاصفا ولا صداميا ولا دمويا كما صور البعض.. الإقبال جيد والروح عالية والنتيجة ملك للناس.



gamaleid@: الاستفتاء به مخالفات كثيرة نعم، لكن ماذا عن استفتاءات مبارك ؟! لم ينطق عمرو موسى بكلمة أو بحرف أيام مبارك، ويطربنا الان بانتقاداته.



Alnagar80@: في حالة نزاهة الاستفتاء يجب احترام النتائج أيا كانت وعلى المعارضين وأنا منهم السعي لتغيير الدستور عبر الوسائل الشرعية المتاحة نحترم الشعب.



SteveNabeel@: لو فاكر ان البلد مع مرسي والاخوان في ايد امينة .. احب اقولك ان امينة نفسها نازلة تقول “لا” في الاستفتاء !

الساعة الآن 07:41 AM.