منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


«ديل» تطرح حواسب محمولة قابلة للطيّ والتحويل بنظام «ويندوز8»




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع



يبدو أن التوجه إلى صناعة أجهزة الحواسيب اللوحية الممزوجة بين الحاسب الشخصي واللوحي بات من التقنيات الحاضرة في الوقت الراهن لتواكب إمكانات المستخدم للأنظمة الذكية، ولعله يجدر بنا القول إن عام 2013 م هو عام الحواسيب "الممزوجة" التي تدعم الاستخدام لمتطلبات نظام تشغيل ذي وجهتين كحاسوب بنظم وبرمجيات المكتبي والمحمول والاستخدام الاختياري عند الطلب لنظم التشغيل اللوحي التي يتيحها نظام "ويندوز 8" بكل إمكانات الأجهزة الذكية.

وكشفت شركة «ديل» أخيراً عن مجموعة جديدة من الكمبيوترات المخصصة للأفراد والشركات والتي تعتمد على مزايا نظام التشغيل الأحدث «ويندوز8».

وتمثل الكمبيوترات الجديدة الجيل التالي في عالم الحوسبة، وذلك لتمتعها بتصاميم مبتكرة تعزّز الاستفادة من قدرات اللمس الفائقة لنظام «ويندوز8» بما يجعلها متاحة أمام شريحة أكبر من المستخدمين، لاسيما عبر كمبيوتر XPS 12 القابل للطيّ والاستخدام كجهاز لوحي وكمبيوترInspiron 15z.

وتتيح الكمبيوترات الجديدة استبدال الأجهزة المختلفة بكمبيوتر واحد يقوم بكل الوظائف، وذلك بفضل مرونتها وقابليتها للطيّ والاستخدام كأجهزة لوحية، مما يساعد على توفير الوقت وتعزيز الإنتاجية.

وتوفر التصاميم الرائعة والمتينة للأجهزة درجات فائقة من الحماية وقابلية الإدارة، مما يتيح للمستخدمين مواكبة العالم الرقمي الجديد الذي يتطلب البقاء على اتصال طوال الوقت.

الساعة الآن 01:55 AM.