منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


“اتصالات” تطلق هاتف “جالاكسي إس 3″ يدعم شبكة الجيل الرابع LTE




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع




أعلنت شركة “اتصالات” عن توفيرها هاتف “Samsung Galaxy S3 4G LTE” حصريًا لعملائها في الإمارات العربية المتحدة.

ويعد هذا الهاتف هو الأول من هواتف “جالاكسي إس 3″ في المنطقة الذي يعمل على شبكة الجيل الرابع LTE، والتي تغطيها المؤسسة بنسبة تراوح الـ 80% من المناطق الماهولة في دولة الإمارات والتي تدعم سرعات اتصال فائقة بالإنترنت.

وقالت الشركة بأنه واعتبارًا من يوم غد 12 كانون الأول (ديسمبر) 2012، ومن خلال اقتناء هاتف “جالاكسي إس 3 LTE” الذي يبلغ سعره 2,499 درهمًا، أصبح بإمكان عملاء “اتصالات” في الإمارات الاستمتاع بسرعات عالية تصل إلى 100 ميجابت/ثانية على شبكة الجيل الرابع 4G LTE ، هذا بالإضافة إلى باقات جذابة ستقدم مزايا قيمة جدًا تشمل دقائق مكالمات وبيانات ورسائل على مدار سنة كاملة بسعر أقل من القيمة الأصلية لها بمبلغ 2400 درهم، على حد قول الشركة.

وأضافت الشركة بأن عملاء “اتصالات” المشتركين بنظام الدفع المسبق “واصل” سيتلقون بيانات بحجم 1 جيجابايت بدون رسوم للشهر الأول والتي تبلغ 99 درهمًا اعتبارًا من الشهر الثاني. ومن جهة أخرى، سيحظى المشتركون بنظام الفاتورة الشهرية بباقة بيانات 4 جيجابايت، و800 دقيقة مكالمات محلية أو 200 دقيقة مكالمات دولية، و200 رسالة نصية، وذلك لقاء رسوم شهرية تبلغ 249 درهمًا في الوقت الذي تقدر قيمتها الأصلية بمبلغ 449 درهمًا شهريًا. كما يمكنهم بكل سهولة استبدال خياراتهم المفضلة المتعلقة بالمكالمات الصوتية بين المحلية والدولية.

هذا ويتميز الهاتف الجديد الذي يعتمد الإصدار 4.1 (جيلي بين) من نظام التشغيل أندرويد بواجهة مستخدم من طراز “TouchWiz”. كما أنه يعزز تجربة المستخدم من خلال مواصفاته التي تشمل كاميرا رقمية بدقة عالية تبلغ 8 ميجابكسل، وشاشة عريضة بحجم 4.8 بوصة، وذاكرة داخلية بسعة تخزين 16 ميجابايت. وبالإضافة إلى ذلك، تم تزويد الهاتف الجديد بتقنية الاتصال بشاشة عرض خارجية Additional Display Support، ومستشعر لتحسس للإضاءة المحيطة بالهاتف Ambient Light Sensor، ومستشعر لتحسس الأجسام القريبة Proximity Sensor، بالإضافة إلى سطح زجاجي مقاوم للخدش.

وقالت الشركة أنه يمكن لعملاء “اتصالات” الاشتراك بباقات هاتف “جالاكسي إس 3 LTE” واستلام هواتفهم من أي من مراكز أعمال ومنافذ “اتصالات” في الإمارات. وللاطلاع على المزيد من المعلومات حول الباقات والهاتف الجديد

الساعة الآن 06:01 PM.