منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات العامة > سياحة سفر رحلة
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


تقرير سياحي قلعة serafin villaran باسبانيا

تقرير سياحي




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع





صباح الخير / مساء النور
اسعد الله جميع اوقاتكم احبتي









تقع هذه القلعة المعجزة في بلدة صغيرة في اسبانيا تدعى cebolleros . هذه القلعة المصنوعة من عدة كهوف عبارة عن حلم رجل واحد يدعى serafin villaran والذي بسبب عزيمته و اصراره على تحقيق حلمه بان يمتلك قلعة بنى هذه القلعة بيديه فقط .




ولد serafin هذا الرجل البسيط في نفس البلدة عام 1935 و كان يعمل في مصنع , ظهرت هذه الفكرة في عام 1977 حيث كان يبلغ من العمر 42 عاما فقرر ان يحقق حلمه و يبني قلعة له و لعائلته بدون خبرة في البناء او الهندسة , بدأ بشراء قطعة من الأرض و قام بتجمع اساسات البناء والتي هي عبارة عن احجار مستديرة من الأنهار القريبة ثم وضعهم معا بشكل متناسق و جذاب , و عند سؤال عائلته عن هذه القلعة المميزة صرحوا بانه بناها بدون خطة مسبقة و استعان فقط بمخيلته و بعض الكتب عن القلاع .




يبلغ ارتفاع هذه القلعة حوالي خمس طوابق و تحوي عدة معالم ثقافية من القلاع المستخدمة قديما , للأسف بعد 20 سنة من العمل الشاق توفي هذا الرجل الحالم بدون رؤية حلمه يكتمل , ولكن ابنته و شقيقها علموا كم تعني هذه التحفة الفنية الى والدهم المتوفي لذلك قاموا بإكمالها , خصصوا 2000 € سنويا لإكمال القلعة بدلا من الذهاب في رحلة صيفية , و قد صرحت العائلة ايضا انه بالرغم من ترحيبهم بالزوار السائحين إلا انهم لا ينويان تحويله الى مكان ذات مدخول او معلم سياحي .






















لكم ودي وردي وحبي






















الساعة الآن 02:11 AM.