منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


وصول هواتف "لوميا" الجديدة إلى أسواق الإمارات في الـ 15 من نوفمبر




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع


أعلنت شركة نوكيا أن هواتفها الذكية الجديدة "لوميا 920 ولوميا 820" ستتوفر في أسواق دولة الإمارات في الـ 15 من شهر نوفمبر الحالي.

وصرحت مديرة التسويق في شركة نوكيا "إميليا زاكورسكا" أن الإعلان عن الهواتف الجديدة في دولة الإمارات سيكون الـ 12 من شهر نوفمبر الحالي وستتوفر في أسواق الدولة بعدها بثلاثة أيام فقط.

يقدم الهاتف الجديد لوميا 920 المعالج السريع سنابدراجون إس 4 ثنائي النوى بسرعة 1.5 جيجاهرتز، وشاشة كبيرة بقياس 4.5 إنش عالية الوضوح، ويعمل الهاتف الجديد على نظام التشغيل الأحدث من مايكروسوفت ويندوز 8. أما بالنسبة للكاميرا، عملت نوكيا على إضافة العديد من التقنيات الحديثة والمتطورة على كاميرة الهاتف الجديد والتي تعتبر كاميرا الهاتف الذكي الأولى من نوعها في العالم، حيث تحتي الكاميرا على تقنية "لوتينج" التي تساعد على إظهار بشكل ثابت مهما كان نوع الاهتزازات أو مصدرها، كما أنها تظهر أدق التفاصيل في الصور كحركة الرياح وتأثيرها على الأشياء الظاهرة في الصورة.

وتتمكن كاميرا الهاتف الجديد من نوكيا لوميا 920 من التعرف على الأماكن المحيطة من خلال ربطها بخدمة الخرائط التي تقدمها نوكيا والتي تصفها "إميليا" بأنها الأفضل على الإطلاق، ويدعم الهاتف الجديد من نوكيا تقنية الاتصال الأسرع LTE والتي تقدم سرعات عالية في الاتصال بشبكة الانترنت فضلاً عن سرعة تحميل البيانات من على الشبكة.

ولا يختلف الهاتف لوميا 820 عن 920 كثيراً ما عدا التقنيات التي أضيفت على الكاميرا ودعمه لتقنية الاتصال 3 جي فقط، كما أعلنت "إميليا" أن سعر الهاتف لوميا 920 لن يتجاوز الـ 2300 درهم عن طرحه في الأسواق، وأكدت أن الهاتفين الجديدين سيقدمان تجربة فريدة من نوعها للمستخدمين في الشرق الأوسط مدعمة بنظام التشغيل الأحدث ويندوز 8.
الساعة الآن 07:44 AM.