منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


نسخة أفضل من برنامج الحماية ويندوز




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع



جاء الإصدار الثاني من برنامج الحماية Windows Live OneCare أفضل بكثير من الإصدار الأول الذي ظهر منذ أكثر من عام ونصف حيث يتميز برخص سعره وسهولة استخدامه. من خلاله يستطيع مستخدمو الكمبيوتر الذين لا يهتمون كثيرا بإعدادات البرامج الاعتماد على هذا البرنامج لحماية حاسبهم من الفيروسات وملفات التجسس adware/spyware والهاكرز، والتروجان، وأدوات النسخ الاحتياطي backup وتنظيم الملفات defragging.

يتميز هذا البرنامج بتواصله مع المستخدم، حيث يظهر على شريط المعلومات اللون أخضر إذا كانت الحماية الموجودة على حاسبك جيدة، ويشير هذا اللون أيضاً إلى أن جميع المميزات من مضادات الفيروسات والتجسس والتصيد الالكتروني قد تم تحديثها وتعمل بشكل جيد.

ويظهر اللون الأصفر إذا كانت الحماية متوسطة وهو تنبيه للمستخدم أنه بحاجه إلى بعض الإجراءات لإعادة اللون إلى اللون الأخضر وذلك لضمان أقصى حماية ممكنة.

بينما يظهر اللون الأحمر لإعلام المستخدم بأن حاسبه في خطر، وكذلك يظهر اللون الأحمر إذا لم يستطع البرنامج تحديث تعريفات الفيروسات بسبب انقطاع الاتصال بالانترنت، على سبيل المثال، أو إغلاق الجدار الناري الموجود في البرنامج. وفي هذه الحالة، يرشد البرنامج المستخدم إلى كيفية اتخاذ الإجراءات التصحيحية لتلافي مزيد من المشاكل الأمنية.

ويعمل برنامج OneCare، كما ورد بجريدة الخليج، من دون تسبيب أي إزعاج للمستخدم أثناء استخدامه للحاسب، حيث يقوم بمراقبة الكمبيوتر أثناء عمل صاحبه، وذلك لتلافي أي اختراق من الفيروسات أو أي ملفات ضارة.
عـــ ش ــــت يا مبدع
الساعة الآن 10:57 AM.