منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


الحصول على كرت فيزا CARTE VISA




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
نبدأ باذن الله الشرح :


RedGage هو عبارة عن موقع اجتماعي للتواصل بين الأعضاء ونشر المواضيع والصور والروابط والفيديو ...والأروع من ذلك هي فكرتها الرائعة التي تحفز الزوار على التسجيل والتفاعل مع الموقع والتي تتجلى في الربح من الموقع .
يكمن الربح من الموقع في عدد المشاهدات التي تحصلون عليها من خلال رفع الملفات ومشاركتها مع الأصدقاء.فكل 1000 مشاهدة تساوي 0.60 دولار أو 0.90 دولار إن دعوت 3 أصدقاء إلى الموقع عن طريق الريفيرال الخاص بك وفعلوا حسابهم خلال 48 ساعة من تسجيلك .
ستفكرون في أن 1000 مشاهدة عدد كبير لالالالا ....عليكم أن تعلموا أن بعض الأعضاء يمكنهم الحصول على 10000 مشاهدة كل يوم .والطريقة الوحيدة لذلك هي نشر روابط الملفات على المواقع الاجتماعية الأخرى. وأنصحكم لوجه الله أن لا تحاولوا الغش لزيادة عدد المشاهدات وإلا فالطرد هو مصيركم .وأنا أول من جربه لكن والحمد لله تواصلت مع فريق الدعم وقاموا بحذف حسابي الأول ثم بدأت من جديد بحساب جديد من دون جشع أو طمع.
وهناك ميزة أخرى بالموقع حيث أن عندهم مسابقة يومية تنتهي في تمام نصف الليل حسب التوقيت الأمريكي بفوز أحد الأعضاء ب 25$ ، وذلك بدعوة الأصدقاء للموقع والحصول على النقاط (كل عضو =20 نقطة) التي تدخلك للسحب.
نسيت أن أخبركم أن الموقع حاليا سهل كثيرا عملية الدفع .ففي السنوات الماضية كان يرسل بطاقات الفيزا عبر البريد لأي مكان في العالم لكن الأمر يتطلب الوقت وربما تضيع البطاقات .لذلك فهو حاليا يرسل الأموال إلى الموقع المشهور Entropay الذي يوفر البطاقات الافتراضية التي يمكن استخدامها مباشرة بعد استلام الأموال .
عند سحب القيمة التي تريدها ينبغي إدخال رقم الهاتف الذي سيتم استعماله في التسجيل بEntropay حيث أن 4 أرقام الأخيرة من رقم الهاتف هو claim code الذي سيطلبه منك موقع Entropay لأول دفعة تحصل عليها من RedGage .
هذه الرسالة التي وصلتني من Entropay والتي تثبت أن موقع RedGage قد قبل الأموال المسحوبة.
بعد الضغط على الرابط كما في الصورة ينبغي إدخال claim code ثم التسجيل بعد ذلك في Entropay .
ولتسجيل في الموقع ادخل هناhttp://www.redgage.com/?refby=ahly1751#rf:/all_content

لمشاهدة الرسالة التي وصلتني من Entropay



وبعد هذا الشرح أكون قد استوفيت كل ما في جعبتي من نصائح أرجو أن تفيدكم .
والآن أرجو أن تسجلوا من خلال الرابط التالي :

RedGage

وأترككم مع الإتباثات :

حسابي في RedGage



حسابي في Entropay


وهذه بطاقتي الافتراضية المعدة للاستعمال

وهذه بطاقتي الأصلية

الساعة الآن 03:16 PM.