منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


أندرويد 4.1 Jelly Bean يصدر بشكل غير رسمي للهاتف HTC One X




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
أندرويد 4.1 Jelly Bean يصدر بشكل غير رسمي للهاتف HTC One X















الشركة التايوانية لتصنيع الهواتف المحمولة HTC Corporation ما زالت تعمل على إصدار و توفير نظام التشغيل أندرويد 4.1 Jelly Bean للهاتف الذكي HTC One X, و لكن, بدأت الآن نُسخ من نظام التشغيل الجديد تظهر تستطيع العمل على الهاتف.
الهاتف الذكي القائم على شريحة Nvidia Tegra 3 ذات الأربعة أنوية لديه العديد من الأشياء التي يستطيع أن يُقدمها للمُستخدمين, و ذلك, بالرغم من عدم وصول الترقية الرسمية إلى الهاتف حتى الآن.
الترقية إلى النظام الجديد من المُتوقع أن تصبح مُتوفرة في الشهر الحالي, فهذا ما أعلنت عنه الشركة بنفسها الأسبوع الفائت, و ذلك, عندما قامت بالإعلان عن هاف HTC One X+.
الهاتف الذكي HTC One X+ سيأتي من المصنع بنظام التشغيل أندرويد 4.1 Jelly Bean, في حين أن أصحاب هواتف HTC One X و HTC One S سيتوجب عليهم الإنتظار قليلاً حتى يحصلون على الترقية إلى النظام الجديد.
أما اليوم, فقد تم بالفعل إنتشار نُسخ من نظام التشغيل أندرويد 4.1 Jelly Bean تعمل على هاتف HTC One X, و لكن, بشكل غير رسمي.
لسوء الحظ, النُسخة الجديدة من النظام لا تعمل على جميع هواتف HTC One X الموجودة, و لكنها تعمل مع بعضاً منها فقط, و هم هواتف HTC One X مفتوحة الشبكة "International" التي تُباع في أوربا.
قائمة الموديلات المُدعمة من نُسخة نظام Jelly Bean الغير رسمية:
HTC__001, cidnum: HTC__E11, cidnum: HTC__203, cidnum: HTC__102, cidnum: HTC__405, cidnum: HTC__Y13, cidnum: HTC__A07, cidnum: HTC__304, cidnum: HTC__M27, cidnum: HTC__032, cidnum: HTC__016, و cidnum: HTC__J15.
لكل شخص وجد إسم موديل الهاتف الخاص به في هذه القائمة.
ولكن, يجب الوضع في الإعتبار أنه بما أن الإصدار غير رسمي, سيتوجب على المُستخدم تعديل بعض الأشياء في هاتفه, مما يلغي الضمان إذا كان موجوداً, و لذلك, الشخص الذي سيُحدث هاتفه هو المسؤول الأول و الآخير عن أي مُشكلة تحدث في هاتفه.













سلمت الايادي ع الطرح
واصل عطائك

الساعة الآن 06:34 AM.