منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


وال ستريت جورنال: آبل بدأت بتصنيع الآيباد ميني




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
وال ستريت جورنال: آبل بدأت بتصنيع الآيباد ميني




















بعد شائعة يوم الأمس والتي بدأت بالأنتشار بشكل كبير لوجود حدث هذا الشهر للآيباد ميني وبدأ إرسال الدعوات الخاصة بالحدث في 10 اكتوبر. الأن تأتي صحيفة الوال ستريت جورنال لتُشير بأن آبل بدأت بتصنيع الآيباد ميني بالفعل ونتوقع بأن يتم شحن المنتج خلال الأسابيع القادمه


يُشير المصدر:




اقتباس:


مزودي القطع الآسيويين لآبل بدأوا في مرحلة التصنيع الفعلي للتابلت الجديد والأصغر من الآيباد الحالي، المعلومات هذه تأتي من اشخاص لهم اطلاع على هذا الشأن وذلك بخصوص بقاء الشركة في السيلكون فالي بوضع تنافسي مع منافسيها مثل قوقل وامازون الذين اصبحوا يقدمون تابلت بشكل اصغر وارخص ايضاً من الآيباد الحالي.




التقارير تُشير بأن شركة آل جي و AU optronics هم من سيقومون بعمل الشاشة الجديدة بقياس 1024×768 بكسل وبحجم 7.85 انش حيث بدأت الشركتين في مرحلة التصميع الفعلي للقطع الشهر الماضي وذلك كما هو الحال للعديد من القطع الداخلية الخاصة بالآيباد ميني الجديد. الخبر الغير معروف حتى الأن وهو الأهم للعديد من المحللين والمستخدمين ايضاً هو حاجز السعر حيث يُشير بعضهم بأن آبل ستقوم بعرض الآيباد ميني بسعر يصل الى 199$ ولكن بعضهم يُشير بأن آل ستتحفظ على السعر ليكون 299$ كأول سعر مبدأي للآيباد ميني.
الأشائعات بدأت بالتكاثر حول هذا الموضوع لكن ما ستكون هي ردة الفعل من جهة المستخدمين بوجهة نظركم؟ من ناحية تجارية آبل ستربح بكل تأكيد حيث ستزيد من نسبة السوق الخاصه بها للتابلت في حال استطاعت بتقديم آىباد ميني بسعر منخفض ينافس التابلت الموجود من اندرويد وبسعر منخفض.












::مشكوور جداا ياغالي وواصل ::

الساعة الآن 01:01 AM.