منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > شركات الاتصالات > شركات الاتصالات السعودية > موبايلي
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


"موبايلي" تطلق باقة خاصة بمنسوبي القطاع العسكري




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
"موبايلي" تطلق باقة خاصة بمنسوبي القطاع العسكري


























أعلنت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) عن طرح الباقة الأولى من نوعها المخصصة لمنسوبي القطاع العسكري بمختلف مؤسساته (وزارة الدفاع ، الحرس الوطني ووزارة الداخلية) تحتوي على مميزات تمنح المشتركين فيها سواءً من المدنيين والعسكريين دقائق و انترنت مجاني.

و قالت موبايلي إلى أنها عمدت إلى تصميم هذه الباقة التوفيرية تقديراً وعرفاناً منها للجهود التي يبذلها منسوبو القطاعات العسكرية في المملكة بمختلف الجهات من وقت وجهد من أجل أمن الوطن والمواطن ، ولإبقائهم على اتصال دائم وبأقل التكاليف مع ذويهم.

وتتميز هذه الباقة التي يمكن لأُسر العاملين في القطاع العسكري الاستفادة منها أيضاً بمنح 1000 دقيقة مكالمات صوتية مجانية ضمن الباقة إضافة لواحد جيجا من البيانات المجانية كل شهر وذلك مقابل رسم شهري قدره 30 ريال.

كما سيستمتع العملاء بمجموعة من القسائم الشرائية المجانية المقدمة من محلات "عبدالصمد القرشي" و "مغربي للبصريات" و "متاجر اكسترا" و "مجموعة الحكير" القطاع الترفيهي والفندقي.

و أوضحت موبايلي إلى أن باقة "القطاع العسكري" هي إضافة على باقة "واجد" المفوترة ، مشيرةً إلى أن المشتركين سيتمتعون بمميزات باقة "واجد" الأساسية والتي تمنح العملاء أقل تعرفه للمكالمات الصوتية في المملكة بواقع 15 هللة داخل الشبكة وعشر هللات للرسائل النصية.

و أشارت "موبايلي" إلى أنه يمكن لكافة منسوبي القطاع العسكري و ذويهم الاستفادة من الباقة من خلال زيارة فروع الشركة المنتشرة في كافة أرجاء المملكة و إبراز الهوية العسكرية.

و تعمد موبايلي إلى طرح العديد من الباقات التي تتناسب مع أنماط حياة مشتركيها بهدف إثراء حياتهم و إبقائهم على تواصل تام طوال الوقت بأقل التكاليف.





الساعة الآن 05:10 PM.