منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


إنطلاق فعاليات “جيتكس شوبر” غداً




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
إنطلاق فعاليات “جيتكس شوبر” غداً




















مهرجان تسوق الإلكترونيات الأكبر في المنطقة و المعروف بإسم جيتكس شوبر سيبدأ أولى فعالياته غداً السبت الموافق 29 سبتمبر و سيستمر حتى السبت 6 أكتوبر في قاعات الشيخ سعيد ومنطقة البلازا بمركز دبي التجاري العالمي للمرة الأولى وعلى مساحة 35,000 متر مربع تقريباً. و يتوقع أن يزيد عن 120 شركة عارضة وعلامة تجارية عالمية من 10 دول هي المملكة العربية السعودية، وجمهورية مصر العربية، وسلطنة عُمان، وألمانيا، وسنغافورة، وماليزيا، والمملكة المتحدة، والهند، وهولندا، إلى جانب الشركات الإماراتية، والتي ستعرض أكثر من 30,000 من أحدث المنتجات الإلكترونية والتقنيات الاستهلاكية والأجهزة المنزلية. ومن المتوقّع أن يستقطب المعرض ما يزيد عن 175 ألف زائر هذا العام. سيكون مهرجاناً حافلاً بالفعاليات والمفاجآت والجوائز حيث سيكون هناك جوائز بالملايين وفعاليات ترفيهية مثيرة.







اقتباس:
غداً السبت انطلاق فعاليات “جيتكس شوبر” في مركز دبي التجاري العالمي


دبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 سبتمبر 2012
تنطلق غداً السبت 29 سبتمبر في مركز دبي التجاري العالمي فعاليات معرض “جيتكس شوبر 2012″، مهرجان تسوق الإلكترونيات الأكبر في المنطقة، وتستمر حتى السبت 6 أكتوبر في قاعات الشيخ سعيد ومنطقة البلازا بمركز دبي التجاري العالمي للمرة الأولى وعلى مساحة 35,000 متر مربع تقريباً. ومن المنتظر أن يشارك في المعرض، الذي زادت مساحات البيع فيه بنسبة 25 بالمائة عن العام الماضي، ما يزيد عن 120 شركة عارضة وعلامة تجارية عالمية من 10 دول هي المملكة العربية السعودية، وجمهورية مصر العربية، وسلطنة عُمان، وألمانيا، وسنغافورة، وماليزيا، والمملكة المتحدة، والهند، وهولندا، إلى جانب الشركات الإماراتية، والتي ستعرض أكثر من 30,000 من أحدث المنتجات الإلكترونية والتقنيات الاستهلاكية والأجهزة المنزلية. ومن المتوقّع أن يستقطب المعرض ما يزيد عن 175 ألف زائر هذا العام.
وقالت تريكسي لوه، النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظمة للمعرض، إن “جيتكس شوبر” يعمل يداً بيد مع العارضين لتقديم أفضل العروض والصفقات لزواره، مؤكّدة أنه أحد أكثر الفعاليات المنتظرة إثارة للاهتمام في أوساط محبي التقنيات الاستهلاكية. وأضافت: “يمنح شوبر الجميع فرصة الاطلاع على أحدث المنتجات التقنية حال طرحها إلى الأسواق، كما سيكون مهرجاناً حافلاً بالفعاليات والمفاجآت والجوائز”. وأكّدت لوه أن العارضين يتوقون إلى ملء قاعات المعرض ومساحاته الإضافية هذا العام بأحدث الأجهزة والمبتكرات التقنية من جميع أنحاء العالم.
رسالة للرفق بالبيئة
تشارك “هيئة كهرباء ومياه دبي” هذا العام في معرض “جيتكس شوبر” كشريك استراتيجي، ضمن حملة مستمرة كانت قد أطلقتها في وقت سابق من العام الجاري للترويج للأجهزة المنزلية الرفيقة بالبيئة تحت شعار “ساهم في حماية كوكب الأرض”، وذلك بهدف رفع الوعي البيئي لدى المستهلكين ودعوتهم لاختيار الأجهزة المنزلية الرفيقة بالبيئة التي تقلل من استهلاك الطاقة الكهربائية، واتباع ممارسات تحدّ من هدر الطاقة.
ورأى سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، أن “جيتكس شوبر” منبر مهمّ لإيصال الرسالة الترشيدية للهيئة إلى المعنيين من محبي التقنيات ومستهلكيها، وقال بهذه المناسبة: “لمّا كانت مبادراتنا مدفوعة بالابتكارات التقنية، فإننا نأمل أن نواصل العمل في إرشاد أفراد المجتمع لأفضل السبل التي يمكنهم عبرها تحسين استهلاك الطاقة، ليس بتقليل الاستهلاك فقط، وإنما باتباع أنسب الممارسات البيئية واستخدام أحسن التقنيات المراعية للبيئة، وبهذه الطريقة يمكننا تشجيع الجميع، أفراداً ومجتمعات، على الإسهام في استراتيجية الدولة طويلة الأمد للتنمية المستدامة”.
جوائز بالملايين وفعاليات ترفيهية مثيرة
ويترقّب زوار المعرض الحصول على أفضل الصفقات وعروض رائعة على آلاف المنتجات الحديثة من أجهزة كمبيوتر لوحية وأجهزة “ألترابوك” وهواتف ذكية وكاميرات وتلفزيونات وسماعات وملحقات وألعاب إلكترونية وغيرها، إلى جانب الفوز بآلاف الجوائز والهدايا التي يتجاوز مجموعها 50 مليون درهم، ومن أبرزها سيارة فورد موستانج ستذهب لأحد زوار المعرض.
ويشتمل المعرض على كثير من الفقرات الترفيهية وبرامج التسلية التي يعدّها عارضون، مثل فعالية “الرقص الحماسي” من “إنتل”، والتي تتمثّل بقيام الزائر المشارك في الفعالية بالرقص على حلبة خاصة تقيس أجهزة إلكترونية مثبتة فيها مدى الإثارة التي يشعر بها، وإذا ما بلغ الزائر أقصى مستويات الإثارة فإنه يغادر مع جهاز محمول “ألترابوك” يعمل بمعالجات “إنتل”، كما سيستمتع الزوار كباراً وصغاراً بمنطقة اللعب التفاعلية الخارجية التي تقيمها وتديرها “إتش بي” في منطقة البلازا. أيضاً تقيم شركة “كومبيومي” بالتعاون مع “ديل” منطقة ألعاب تفاعلية أخرى هي “إيليَن وير إكسبيرينس زون” لعرض أحدث مجموعة من ألعاب “إيليَن وير” وإتاحة المجال أمام الزوار لخوض منافسات حامية في اللعب ضدّ أعضاء مجموعة “نافي” Navi الأوكرانية للرياضات الإلكترونية.
مترو دبي في خدمة الزوار
ومن أبرز مزايا الحدث هذا العام إقامته لأول مرة في قاعات الشيخ سعيد بمركز دبي التجاري العالمي القريبة من محطة مترو المركز التجاري العالمي، ما ييسر وصول الزوار إلى المعرض ومغادرتهم له، علاوة على توفّر مواقف للسيارات تستوعب ما يزيد عن 6,000 سيارة. وقد استعدت هيئة الطرق والمواصلات لتسييّر رحلات مترو إضافية عند الحاجة، كما أعد المركز عدداً من الحافلات المجانية لنقل الزوار من موقع الحدث إلى مراكز التسوق الثلاثة الكبرى في دبي: دبي مول ومول الإمارات وديرة سيتي سنتر.
“شوبر” و”أسبوع التقنية” حدثان منفصلان
سُيقام “جيتكس شوبر” هذا العام قبيل انعقاد فعاليات “أسبوع جيتكس للتقنية” بين 14 و18 أكتوبر، وسوف يفتح لساعات أطول يوم الجمعة، تلبية للطلب الكبير من المتسوقين المترقّبين لهذا المهرجان السنوي الضخم. ويفتح المعرض أبوابه من الساعة 11 صباحاً وحتى 10 مساء بين السبت 29 سبتمبر والأربعاء 3 أكتوبر، ومن الساعة 11 صباحاً وحتى 11 مساء بين الخميس 4 والسبت 6 أكتوبر.
يبلغ سعر تذكرة الدخول 30 درهماً للشخص الواحد للمرة الواحدة، وتباع التذاكر حالياً في عدد من محطات إيبكو وإينوك وعبر الموقعين Time Out Tickets وTicketingco. وستكون متاحة في مكان الحدث، علماً بأن دخول الأطفال دون الخامسة مجاني بشرط أن يكونوا بصحبة والديهم.
يمكنكم زيارة الموقع www.gitexshopperdubai.com للحصول على أحدث المعلومات حول المعرض. كما يمكنكم التواصل مع القائمين على الحدث عبر تويتر.

الساعة الآن 06:34 AM.