منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات العامة > منتدى نقاش جاد
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


دراسة: الرجل يفضل المرأة الجميلة على الذكية ! صحيح؟




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
اكدت احدث الدراسات العلمية ان الرجال فضلوا الارتباط بالمرأة المحدودة الذكاء، التي تتمتع بوجه باسم بصفة دائمة، وتتغاضى عن الكثير من أخطاء الزوج، فقد اصبح الرجل لا يميل إلى الزواج من المرأة الذكية، التي تعكر عليه حياته، ويفضل الارتباط بالمرأة محدودة الذكاء، التي تترك له مساحة من الحرية، ولا تحسب عليه كل حركة أو تصرف أو سلوك .
ظاهرة رفض الرجل الزواج من المرأة الذكية وتفضيله عليها المرأة الأقل ذكاء، أصبحت منتشرة حتى في الدول الغربية المتقدمة، التي يرى الرجل فيها أن الزوجة الذكية تتحول إلى كمبيوتر منظم يرصد أخطاءه وتحركاته، ويحاسبه على كل صغيرة وكبيرة، ولا يمكنها كذلك التغاضي عن أي شيء من تصرفاته، التي تجد فيها شيئاً من النقص والعيب.
وأرجعت الدراسة – التي أجريت على أكثر من 500 رجل من مختلف المستويات الاجتماعية، ومعظمهم في سن الزواج – السبب في انتشار ظاهرة ميل الرجل إلى الارتباط بالمرأة الأقل ذكاء إلى أن الرجل العصري ما زال يعتنق نفس الآراء والمعتقدات التي كانت لدى أجداده، الذين كانوا يفضلون المرأة الجميلة، ويرفضون تماماً الارتباط بالمرأة الذكية .
غالبية الرجال الذين شملتهم الدراسة فضلوا الارتباط بالمرأة المحدودة الذكاء، التي تتمتع بوجه بإسم بصفة دائمة، وتتغاضى عن الكثير من أخطاء الزوج، بينما فضلت الأقلية ومعظمهم من محدودي الدخل، الارتباط بالمرأة الذكية الطموحة، وذلك حتى تساعدهم على تحقيق طموحاتهم معاً في تكوين أسرة تتبوأ مكاناً مرتفعاً في السلم الاجتماعي.
وفي نهاية الدراسة تقدم خبراء شؤون الأسرة بفرنسا بنصيحة إلى كل فتاة تريد الزواج، محتواها أن تخفي درجة ذكائها؛ حتى لا يهرب منها الرجال، وأن تهتم أكثر بإظهار جمالها؛ لأن غالبية الرجال يفضلون الجمال في المرأة على الذكاء.

ما رأيكم انتم ؟


هل فعلا صحيح ؟






تحيااااااااااااتي


اممممم

بالنسبةة لـي

اككيد yes
ان اختار الجميلة فجمالها لايدوم سوف تمر بتغيرات الزمن زواج حمل انشغال كهولة لكن المرأة الذكية هي من يعتمد عليها لانها سوف تدير المنزل بذكائها وسوف تكون عونا في ادارة الحياة الزوجية
السلام عليكم
اما بنسبة بهذا الموضوع نعم الرجل يفضل المراة الجميلة على الذكية
والسبب في هذا الجمال ظاهر للعيان والذكاء خفي لا يعرف الا بعد وقت
في حل المشاكل
والله اعلم


شكرااااااااااااا
بارك الله فيك

نعم الرجال يفضلون المراة قيلية الذكاء على المراة الذكية جاد هذا راي وشكرا