منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات العامة > أخبار الساعه
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


خبر هشام.. أول أمير مغربي أمام المحكمة

خبر




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
  1. هشام.. أول أمير مغربي أمام المحكمة



مثل الأمير مولاي هشام، ابن عم الملك محمد السادس شخصيا أمام المحكمة، الاثنين، في القضية التي رفعها ضد القيادي الاتحادي عبد الهادي خيرات. وشهد محيط المحكمة حالة استنفار كبيرة، حيث حضرت عناصر من قوات الأمن والمخابرات بكثافة لمتابعة مجريات المحاكمة.

ووقف الأمير أمام هيئة المحكمة إلى جانب عبد الهادي خيرات، قبل أن يعلن القاضي عن تأجيل الجلسة إلى الأول من أكتوبر المقبل، حسب ما نقل موقع "لكم" الإلكتروني المغربي.

وكان الأمير مولاي هشام قرر رفع دعوى قضائية ضد عبد الهادي خيرات، عضو المكتب السياسي في "الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية"، والمسؤول عن صحيفة "الاتحاد الاشتراكي"، لسان الحزب؛ بسبب اتهام هذا الأخير للأمير بنهب أموال الدولة.

وسبق للأمير أن أصدر بيانا يوضح فيه أنه لجأ إلى القضاء بصفته "مواطنا له مسؤوليات وحقوق"، كما أعلن استعداده "الخضوع لأي مساءلة ومحاسبة أمام الجهات المخولة حول كل ما يتعلق بهذه الاتهامات".

وكانت الصحافة المغربية قد نقلت عن عبد الهادي خيرات قوله إن الأمير مولاي هشام متورط في نهب أربعة مليارات سنتيم (4 ملايين دولار ونصف) وتهريبها خارج البلاد.

وأوضح خيرات أن كثيرا من مؤسسات الدولة تعرضت للنهب قبل وصول حكومة التناوب التي ترأسها الزعيم الاشتراكي عبد الرحمن اليوسفي العام 1998، وأن لائحة الذين كانوا متورطين تضم الأمير مولاي هشام بمبلغ مالي وصل إلى أربعة مليارات.



مصدر

الله يعطيك العافية
شكراً على الخبر


سلمت يدااااك ويعطيك الف عااافيه على الخبر
ارق تحياااااااااااااااتي

الساعة الآن 08:12 AM.