منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات العامة > أخبار الساعه
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


خبر مفتي السعودية يناشد دول العالم التحرك لتجريم الإساءة للأنبياء والرسل

خبر




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
مفتي السعودية يناشد دول العالم التحرك لتجريم الإساءة للأنبياء والرسل






ناشد مفتي عام المملكة العربية السعودية رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ , دول العالم والمنظمات الدولية بالتحرك لتجريم الإساءة للأنبياء والرسل
الذين لهم في ضمير الإنسانية الاحترام والإجلال .

وأكد فضيلة مفتي السعودية - في بيان له اليوم السبت أوردته وكالة الأنباء السعودية (واس) - أن أعظم شيء لنصرة النبي (صلى الله عليه وسلم) هو الاقتداء به واتباع سنته ونشر فضائله والتعريف بسيرته وإذاعة قيم الإسلام وتعاليمه .. مشددا على أن المحاولة الإجرامية البائسة بنشر الفيلم المسيىء للنبي (صلى الله عليه وسلم) لن تضر الجناب النبوي الكريم بشىء ولا الدين الإسلامي كذلك.

وشدد على أن استنكار المسلمين لهذه المحاولة الإجرامية يجب أن يكون وفق ما شرعه الله عز وجل في كتابه وسنة رسوله (صلى الله عليه وسلم) فلا يدفعهم الغضب إلى أن يتجاوزوا المشروع إلى الممنوع حتى لا يكونوا قد حققوا بذلك بعض أهداف هذا الفيلم المسيىء دون أن يشعروا .. محذرا المسلمين من الوقوع في خطأ أخذ البريء بذنب المجرم الآثم أو أن يتعرضوا للمنشآت العامة بالحرق والهدم .

وقال آل الشيخ "إن هذا الاستنكار الواسع في العالم الإسلامي إذا لم يكن مصدرا لأعمال إيجابية بناءة فسينتهي أثره وكأن شيئا لم يكن ".



http://www.egynews.net/wps/portal/news?params=190769

الساعة الآن 12:16 AM.