منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات العامة > أخبار الساعه
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


خبر إحالة أمين الشرطة قاتل بناته الثلاثة بالمنيا إلى محكمة الجنايات

خبر




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
إحالة أمين الشرطة قاتل بناته الثلاثة بالمنيا إلى محكمة الجنايات






قرر المستشار عمر مختار , المحامي العام لنيابات شمال المنيا إحالة أمين شرطة يدعى حمدي محمد فؤاد (32 عاما) والمتهم بقتل بناته الثلاثة إلى محكمة الجنايات , بتهمة القتل العمد لقيامه بلدغهن بثعبان "الكوبرا" داخل غرفة نومهم بقرية بنى مزار .

ترجع وقائع القضية إلى 11 أبريل الماضي عندما استيقظ أهالى "بنى مزار" على استغاثة زوجة أمين الشرطة لعثورها على بناتها الثلاثة - "هند" 7 سنوات و "فاطمة" 5 سنوات و"صابرين" 3 سنوات - جثثا هامدة .

يذكر أن الأب كان قد اعترف أمام النيابة أنه ارتكب الجريمة بعد شكوكه في نسب بناته عقب انفصاله من زوجته وتدعي فاطمة شعبان من عام ونصف حيث كان يشك في سلوكها , وبعدها قرر التخلص منهن واشتري ثعبانين سامين من قرية الصف بالجيزة وتدرب مع حاوى على التعامل مع الثعابين ووضعهما في غرفة بناته بالمنزل وخرج من البيت ثم عاد فوجدهن جثثا هامدة.

واستمعت النيابة فى حينها لاعترافات والدة الاطفال وطليقة المتهم التي أكدت أن الاطفال في حضانة والدهم ولا تعرف عنهم شيئا وأن الأب كان يعامل بناته بقسوة شديدة .

أما زوجة المتهم الثانية وتدعي احسان عبد الفتاح فأكدت عدم علمها بما حدث للبنات الثلاث, موضحه أن لهن غرفة خاصة بهن , وأنها ولم تكن موجودة داخل المنزل وقت وقوع الحادث .



************************

http://www.egynews.net/wps/portal/news?params=189569

الساعة الآن 03:44 AM.