منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات العامة > أخبار الساعه
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


44 شركة مصرية في قطاع الكيمياويات تشارك بمعرض "مشروعات ليبيا" الأسبوع القادم




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
44 شركة مصرية في قطاع الكيمياويات تشارك بمعرض "مشروعات ليبيا" الأسبوع القادم




في إطار تعزير التعاون المشترك بين مصر وليبيا في كافة القطاعات الاقتصادية ومن أجل مساهمة الشركات المصرية في إعادة تعمير وبناء ليبيا الجديدة، تشارك 44 شركة مصرية في معرض "مشروعات ليبيا" في دورته الرابعة خلال الفترة من (2 -5) سبتمبر القادم بالعاصمة الليبية طرابلس. ويشار الى أن المعرض يضم شركات من قطاعات " الصناعات ومواد البناء " و" الصناعات الكيماوية " و"الصناعات الهندسية والمعدات" و"الصناعات الغذائية والحاصلات الزراعية".

واوضح المستشار التجاري المصري والوزير المفوض بليبيا عبد الله حسنين إنه ستشارك الشركات المصرية المتخصصة بالمعرض وعددها 44 شركة مصرية في مجال الكيماويات على مساحة إجمالية 3000 متر.

وأضاف الوزير المفوض التجاري المصري بليبيا في تصريحاته أن المشاركة تأتي في إطار الحرص المصري الشديد من أجل المساهمة والمشاركة في إعادة إعمار ليبيا، حيث تشارك كبرى الشركات المصرية ورجال الاعمال والمستثمرين نظرا للحرص الدائم من قبل الجهات المصرية سواء العامة والخاصة بالسوق الليبيي. وكانت شركات مصرية تزيد عن 35 شركة من كبرى شركات البناء والتشييد قد شاركت في معرض بيلد ليبيا في دورتة التاسعة والتي لاقت حضور مكثف من قبل الشركات العالمية.

وكان للحضور المصري تميز رغم وجود العديد من الشركات الدولية العمالقة في هذا المجال من ايطاليا والمانيا والصين الا ان الاقبال من قبل الجانب الليبيي على الشركات المصرية ورجال الاعمال المصريين كان لافت جدا وهذا يعكس الترابط والتناغم بين الجانبين. ولذا هناك حرص من قبل قطاعا الصناعات الكيماوية من اجل المشاركة في معرض ليبيا للصناعات الكيماوية بالشكل اللائق حيث تحظى الشركات المصرية في هذا المجال بخبرة وسمعة اقليمية وعالمية. وهناك تصدير للمنتجات المصرية في مجال الكيمياويات لعدد من دول العالم.

واوضح الوزير المفوض التجاري المصري بلبييا الى ان السوق االليبيي هو سوق واعد في المجالات الاقتصادية والبنية التحتية واعادة الاعمار وايضا بالنسبة للاستثمار المشترك وعمل شراكة حقيقية بين رجال الأعمال في البلدين .

مشيرا الى ان هناك تقدم ملحوظ وواضح في حجم التبادل التجاري بين البلدين خلال الفترة الماضية.

وان السلع المصرية والمصديرين والمستوردين في البلدين يعملون على زيادة حجم السلع والمنتجات المصرية الى السوق الليبيي من مواد غذائية ومواد صحية وتنظيف ومواد بناء ومستلزمات البناء والاعمار والادوات الصحية والمواد الكيماوية .


*******************

http://alarabonline.org/libyatoday/d...012%2011:03:17

يعطيك العافيه
الساعة الآن 07:51 AM.