منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات العامة > أخبار الساعه
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


تدابير أمنية وقائية في شرق ليبيا




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
تدابير أمنية وقائية في شرق ليبيا

أعلن مسؤول في وزارة الداخلية الليبية ان قوات الامن وضعت في حال استنفار في شرق البلاد تفاديا لهجمات قد يشنها انصار معمر القذافي في ذكرى ثورة الفاتح من سبتمبر التي اوصلت الزعيم الليبي الراحل الى الحكم.

وقال مساعد وزير الداخلية في مناطق شرق ليبيا ونيس الشارف لفرانس برس الخميس "رفعنا درجة الاستعداد لدى جميع عناصرنا سواء من الأمن الوطني وكتائب الثوار التي لها علاقة بوزارة الداخلية كإجراء احترازي من وقوع أية أعمال إجرامية من شأنها زعزعة أمن البلاد واستقراره".

في المقابل، نفى الشارف ان تكون قد أعلنت حالة الطوارىء في تلك المناطق، قائلا إن "إعلان حالة الطوارىء لا يتأتى إلا عبر سلطة في البلاد لا سيما المؤتمر الوطني العام".

واضاف "تم إلقاء القبض على عدة عناصر من النظام السابق بحوزتها متفجرات كانت تهدف إلى تفجيرها بمدينة بنغازي والمدن المجاورة لها"، مؤكدا "اننا نود إرسال رسالة مفادها أن البلاد آمنة وأننا على أهبة الاستعداد لسحق كل من تسول له نفسه المساس بأمن البلد واستقراره".

وافاد مراسل فرانس برس ان مدينة بنغازي ومختلف مناطق شرق ليبيا تشهد انتشارا أمنيا مكثفا وخصوصا في ساعات الليل وساعات الصباح الاولى.

وفي 19 اب/اغسطس، اسفر اعتداء بسيارة مفخخة نسبته السلطات الى مناصري النظام السابق عن مقتل شخصين في طرابلس.

وشهدت بنغازي موجة من اعمال العنف في الاشهر الاخيرة تجلت في هجمات طاولت غربيين اضافة الى اغتيال ضباط في الجيش او قوات الامن.(ا ف ب)
*********************
http://alarabonline.org/libyatoday/d...2012%209:28:57

الساعة الآن 04:40 PM.