منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات العامة > أخبار الساعه
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


الجيش السوري الحر يعلن مسؤليته عن إسقاط مروحية للنظام في دمشق




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
الجيش السوري الحر يعلن مسؤليته عن إسقاط مروحية للنظام في دمشق



اعلنت كتيبة البدر التابعة للجيش السوري الحر في دمشق مسؤوليتها عن اسقاط طائرة مروحية للنظام فوق حي القابون الدمشقي بواسطة مضاد للطيران، فيما كانت تقوم بقصف حيي جوبر وزملكا، بحسب متحدث باسم الكتيبة.

وافاد عمر القابوني وكالة فرانس برس من القابون ان "كتيبة البدر في الجيش السوري الحر في دمشق تعلن مسؤوليتها عن اسقاط طائرة مروحية فوق القابون نحو الساعة 9,30 من صباح الاثنين"، مشيرا الى ان ذلك ياتي "ردا على مجزرة داريا".

كان التليفزيون السوري الرسمي قد اعلن اليوم الاثنين ان طائرة مروحية سقطت بجانب جامع الغفران في حي القابون الواقع شمال شرق دمشق ، ولم يشر التلفزيون الى سبب سقوط المروحية .

وذكر المرصد السوري لحقوق الانسان في بيان ان طائرة حوامة "شوهدت تهوي على طريق المتحلق الجنوبي بعد اشتعال النيران فيها".

وقال المرصد ان الحوامة قد تكون "اصيبت خلال مشاركتها في الاشتباكات الدائرة في حي جوبر والمنطقة الواقعة بين بلدتي عربين وحرستا" شرق العاصمة.

وكان المرصد قد افاد عن سماع اصوات اطلاق رصاص وانفجارات وسط العاصمة دمشق ، مشيرا الى تعرض "حي جوبر للقصف بالتزامن مع سماع اصوات اطلاق رصاص كثيف".

وتحدث عن وجود "طائرات حوامة في سماء الحي تشارك في الاشتباكات التي تدور بين القوات النظامية ومقاتلين من الكتائب الثائرة المقاتلة".

وفي ريف دمشق ، دارت اشتباكات عنيفة بين القوات النظامية ومقاتلي المعارضة المسلحة عند مداخل بلدة عين ترما بالتزامن مع سماع دوي انفجارات فيها، كما تعرضت بلدتي زملكا وعربين للقصف من قبل القوات النظامية ، بحسب المرصد.


*************************

http://www.egynews.net/wps/portal/news?params=187666



الله اكبر الله اكبر و لله الحمد اللهم انصرهم وسدد خطاهم و دمر بشار و قواته

الساعة الآن 07:40 AM.