منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات العامة > منتدى العامة
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


أعتذر لكم




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
الاعتذار هو أن تقول أخطأت حين تُخطئ، أن تقول آسف حين ترى نفسك تجاوزت، أن تقول سامحني حين تُدرك أنك تعدّيت على حقوق غيرك.. هي ثقافة سلوك رائع فضلا عن أنه مطلوب، سلوك بدأنا نفقده للأسف.

نحن نُخطئ ونتجاوز ونتعدّى على الآخرين، نحن نُؤلم الآخر فلا نُعير اهتماما لآلام الآخر ونمضي في حياتنا وكأنّ شيئا لم يحصل، لا نرى إلاّ ما نُريد أن نراه ولا نسمع إلاّ ما نريد سماعه.. سلوك فيه الكثير من النرجسية والإفراط في حب الذات.

حين نُظلم ويُتعدّى علينا.. نشعر بقهر الآخر ونتألم كثيرا ونُخفي داخلنا مرارة قد لا تزول إلاّ بسماع اعتذار.
وحتى لا ينطبق عليّ قول: "يقولون ما لا يفعلون" الذي كثيرا ما رُمي به الكثيرون، فإنّني أتوجه بطلب الاعتذار من الجميع الذين قد أكون تجاوزت في حقهم دون علم منّي ودون عمد، أقول للجميع أنني بشر ضعيف وربّما أحيانا تُعجبني نفسي ويُخيّل إليّ أنني قادر على خرق الأرض وملامسة قمم الجبال، فأستعرض تلك القوّة الموهومة على الآخر ظنّا منّي أن ذلك يعطيني الهيبة وخشية الآخر.. أوهام قد يسقط فيها غيري فيتجاوزون ويتمادوا حتى يعجزوا عن التراجع.
أعتذر لكم.. أعتذر لمن أخطأت في حقه بفعل أو بكلمة تصريحا أو تلميحا، وبذلك أكون أقوى وأفضل وأجدر بأن أنتسب للإنسانية، إنسانية فيها القيم النبيلة والأخلاق العالية التي تغمر الجميع على اختلافاتهم.
مششششششششششششكور
thank you
مشكوور كثر منها
نسيت اقول لك بالتوفيق
هههههههه نسيت اقول لك انه هذا الموضوع يتميز بشي بالتوفيق للجميع
سلمت يدااااك ويعطيك الف عااافيه على الطرح المميز والرائع
اسعدني التواجد وتم احلى تقييم وفي انتظار المزيد والمفيد
ارق تحيااااااااااااااتي