منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات العامة > أخبار الساعه
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


الأيدي الطبية عالجت انحرافاً في قدم يوسف بـ 9 عمليات فاقمت حالته




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
الأيدي الطبية عالجت انحرافاً في قدم يوسف بـ 9 عمليات فاقمت حالته







قدم يوسف بعد العمليات التسع




كتب جاسم التنيب:

تلاعبت به الايدي الطبية وبدلاً من ان تكون بلسماً شافياً حولت علاجه الى تجارب متتالية وابتكارات قاتلة تمنى بعدها لو لم تلمسه ايدي طبيب.
انه الشاب الكويتي «يوسف» ذو الـ «22 ربيعا» مأساته مع التجارب الطبية الفاشلة تعود الى اعوام 91، 92، 93 من خلال العمليات التي اجريت لقدمه في مستشفى الرازي حين كان عمره سنة واحدة، حيث اصيب بانحراف بسيط بالرجل اليسرى حسب التشخيص الطبي لتبدأ رحلة تصويب الانحراف ولتنحرف حاله الى مشهد تدمع العين لرؤيته فبدأت العمليات الجراحية لاجل تعديل هذا الانحراف ولكن النتيجة كانت تشويه الرجل بدل التعديل ونقل اثر ذلك الى مستشفى البابطين وكذلك اجريت له عدة عمليات جراحية ايضا ليصل مجموع العمليات بين 8 الى 9 عمليات. ولن نتكلم كثيراً عن حالته فالصور المرفقة وحدها تبين ما الم به على الرغم من ان والده ناشد وحاول بكل ما لديه انقاذ ابنه الذي حرم من ابسط ما يقوم به اقرانه اللعب والمرح في الطفولة حتى غدا شاباً متألماً على ماضٍ لم يعش من ايامه سوى البؤس.
وعلى الرغم من كل ما سبق وبعد ان اعلن الاطباء ولذويه عدم مقدرتهم على فعل شيء فان محاولات والده بعلاجه بالخارج لانقاذه لم يجد من ينصره بهذا الخصوص.
الشاب يوسف يرقد في مستشفى البابطين منذ نحو 3 اشهر وهو في حالة يرثى لها ورجله العليلة في خطر فهل من منقذ لهذا الشاب من عواقب الأمور المقبلة.





الأيدي الطبية عالجت انحرافاً في قدم يوسف بـ 9 عمليات فاقمت حالته
تفاصيل
بارك الله فيك
سلمت يدااااك ويعطيك الف عااافيه على الخبر
ومنتظر مزيدك من الاخباااار
ارق تحيااااااااااااااتي

الساعة الآن 05:22 PM.