منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات العامة > أخبار الساعه
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


قوات الأمن تحاصر قريتين بعد وقوع اشتباكات بالأسلحة النارية ببني سويف




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
قوات الأمن تحاصر قريتين بعد وقوع اشتباكات بالأسلحة النارية ببني سويف


فرضت الأجهزة الأمنية ببني سويف طوقا أمنيا حول قريتي (كفر جمعة والفقاعي) بمركز ببا , بعد وقوع اشتباكات بالأسلحة النارية بين ثلاث عائلات وذلك في أعقاب مشاجرة بين شابين بسبب خلاف على حدود الأراضي الزراعية.

وقد استمر إطلاق الرصاص لأكثر من ساعتين بين أهالي القريتين ورغم وجود عشرات المصابين فإن سيارات الإسعاف لم تنجح سوى في نقل 4 مصابين فقط بسبب عنف الاشتباكات.

وكان اللواء عطية مزروع مدير أمن بني سويف قد تلقى بلاغا من اللواء شريف علي رياض نائب مدير أمن بني سويف بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بين أبناء قرية كفر جمعة وقرية الفقاعي بمركز ببا والواقعتين على الطريق الزراعي السريع بني سويف - القاهرة.

وانتقل العميدان خلف حسين رئيس المباحث الجنائية وزكريا أبوزينة مدير المباحث الجنائية وتشكيلان من الأمن المركزي لإيقاف إطلاق الأعيرة النارية المتبادلة من أبناء القريتين..وقد حاصرت القوات القريتين بطوق أمني شاركت فيه مجموعات من المدرعات والسيارات المصفحة والتشكيلات القتالية.

وتبين من تحريات الرائد محمد الخولي رئيس مباحث المركز أن خلافا وقع بين ثلاث عائلات وهي (العصفانة) من قرية الفقاعي و(الحجانية) و(العجلية) من قرية كفر جمعة بعدما تشاجر شاب من قرية كفر جمعة مع آخر من قرية الفقاعي بسبب خلاف على حدود الأراضي الزراعية , وتطورت المشاجرة لاستخدام الأسلحة النارية والخرطوش لمدة تجاوزت الساعتين مما أدى إلى إصابة عدد كبير من العائلات الثلاث.

ونقلت سيارات الإسعاف 4 مصابين إلى المستشفى العام وهم : أمل شوقي زكي (25 سنة) وإسلام شعبان محمد (19 سنة) وجمال فاروق خليل (51 سنة) ومحمد إبراهيم حسانين (19 سنة) .. وأمر المستشار حمدي فاروق المحامي العام الأول لنيابات بني سويف بضبط 17 من أفراد العائلات والأسلحة المستخدمة وطلب تحريات الشرطة عن الواقع.

*************
http://www.egynews.net/wps/portal/news?params=186827

الساعة الآن 12:40 PM.