منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات العامة > أخبار الساعه
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


مجلس الحراك السلمي بلودر يدين اعتقال المعارض الجنوبي السفير (احمد عبدالله الحسني )




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
مجلس الحراك السلمي بلودر يدين اعتقال المعارض الجنوبي السفير (احمد عبدالله الحسني )





لودر ((عدن الغد )) خاص:
أدان مجلس الحراك السلمي بمديرية لودر في بيان صدر عنه يوم أمس عملية الاعتقال التي تعرض لها القيادي البارز في المعارضة الجنوبية السفير احمد عبدالله الحسني عند وصوله إلى مطار عدن الدولي من قبل السلطات اليمنية .

وقال المجلس في بيان صادر عنه وتحصل "عدن الغد" على نسخة منه ان ذلك يأتي في سياق الحملات التعسفية القمعية ضد أبناء الجنوب الأحرار التواقين إلى الحرية والاستقلال واستعادة دولتهم .

وأضاف البيان :"يأتي ذلك ايضا في محاولة يائسة لإرهاب النشطاء والسياسيين والقياديين في المعارضة الجنوبية لإثنائهم عن ممارسة نضالهم السلمي لانتزاع حقهم المشروع في حصولهم على الاستقلال واستعادة دولة الجنوب من براثن الاحتلال الذي جثم على صدورهم أكثر من عقدين من الزمن مارس خلالها أبشع أنواع القهر والاستبداد والظلم ونهب مقدرات وثروات وأراضي ومؤسسات الجنوب ناهيك عن القتل وقمع المسيرات السلمية واثارة الفتن والتوترات والاغتيالات لأبناء الجنوب .

وحمل مجلس الحراك السلمي لودر السلطات اليمنية مسئولية اعتقال المعارض والقيادي البارز احمد عبدالله الحسني او المساس بحياته مناشدآ المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية والإنسانية بالضغظ على السلطات للافراج عنه فورآ ما لم فانها تتحمل تبعات عنجهيتها او الاقدام على اي تصرف اهوج يهدد حياته.


المصدر


الله يعطيك العافية
شكراَ لك

يعطيك العافيه
الساعة الآن 08:10 PM.