منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات العامة > أخبار الساعه
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


شباب من عدن يكسبون ( حب الناس ) في رمضان




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع

شباب من عدن يكسبون ( حب الناس ) في رمضان




عدن (( عدن الغد )) خاص:
مع اقتراب مغيب الشمس مساء كل يوم منذ أول ايام شهر رمضان المبارك يسارع مجموعة من الشباب من أبناء مدينة الشعب لينتصبوا واقفين أمام خط اسفلتي يربط بين مدينة الشعب ومدن أخرى في عدن.
وهناك يمد الشباب بمظاريف صغيرة تحتوي على إفطار للصائمين من سائقي السيارات التي تمر على طول الخط السريع في خطوة أثارت إعجاب وارتياح الكثير من الأهالي.

ومنذ بداية شهر رمضان ومع قرب مغيب الشمس يتجمع عدد من شباب الجنوب في مدينة الشعب على قارعة الطريق السريع الرابط بين مدينة البريقا والشيخ عثمان ليقوموا بتوزيع وجبة إفطار لعابري السبيل في تجسيد حقيقي لمعاني التكافل والتآزر الذي يمثلها ديننا الإسلامي السمح فلا يميزون بين احد من العابرين وهنا تتجسد لنا أخلاق أبناء الجنوب الذين لايالون جهداً في ترسيخ معاني الإخاء والتسامح ورغم تواضع هذه الوجبة المتمثلة ببضع حبات من التمر وبعض أكياس الماء مع قليل من الطعام مايعرف محلياً بالسمبوسه والباجية .

رغم ضالة مايقدمه هؤلاء الشباب إلا ان عطائهم هذا يمثل معنى العطاء والخير فبرغم ظروفهم القاسية والتي يعاني منها الجميع في هذا الشهر الفضيل الا ان هؤلاء الشباب ابو الا ان يشاركوا الجميع وجبة إفطارهم .

ولايسعنا هنا " في عدن الغد" الا ان نشيد بمثل هؤلاء الشباب سائلين الله العزيز القدير ان يوفقهم في مثل هذه الأعمال الخيرة التي تخدم الجميع ونتمنى ان يحذوا حذوهم غيرهم من الشباب.









مشكور على الخبر
يعطيك الف عافية
بارك الله فيك

الساعة الآن 04:35 PM.