منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات العامة > أخبار الساعه
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


الحربش: غسلت يدي 7 مرات لملامستها يد «الإيراني»




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع

الحربش: غسلت يدي 7 مرات لملامستها يد «الإيراني»


أعلن اعتذاره وأن كفارة «المصافحة» إطلاق حملة جديدة لتمويل الجيش السوري الحر


الحربش: كفارة مصافحتي لممثل سفارة إيران إطلاق حملة لتمويل الجيش الحر

العمير: لو أخطأ غيرهم لطبقوا عليه الآية {لا تعتذروا قد كفرتم}

المطر للحربش: قدرك أن تكون كبيراً.. وقد اعتذرت

الطريجي: شجاع يا الحربش باعتذارك وبمواقفك


كتب محمد الخالدي:
طوى النائب د.جمعان الحربش صفحة السلام على أعضاء السفارة الايرانية خلال حضورهم في غبقة «حدس» بالاعتذار عما بدر منه دون قصد أو تعمد، معلنا عن غسل يده سبع مرات واطلاق حملة جديدة لتمويل الجيش الحر السوري، مؤكداً في الوقت نفسه ان حضور السفير للغبقة كان خطأ يجب ألا يتكرر.
وقال الحربش: «أعتذر للأمة لأن يدي مست يد ممثل سفارة النظام الايراني وكفارتها بعد ان أغسل يدي بالماء سبعا ستكون باذن الله اطلاق حملة جديدة لتمويل الجيش الحر».
وأضاف: «دعوة السفير الايراني لحضور غبقة الحركة خطأ يجب الا يتكرر ومع عدم علمي بهذه الدعوة لأنها تتم عن طريق شركة خاصة توجه دعوات لجميع السفارات».
وفي تغريدات أطلقها دون تحديد الاسم الذي يقصده، قال النائب علي العمير «يرون الشوكة في عين من خالفهم ولايرون الجذع في أم أعينهم فسلط الله عليهم من يشهر بهم ويذيع أخطاءهم ويعري باطلهم».
وأضاف: «أحرار بما يعتقدون أبرار فيما يعملون وغيرهم لايحل له ما أحلوا لأنفسهم فسلط الله عليهم من لايقبل عذرهم ولايقيل عثرتهم».
وتابع العمير «اذا أخطأ غيرهم طبقوا عليه آية (لا تعتذروا قد كفرتم) وأخطاؤهم يطبقون عليها آية (ان ربك واسع المغفرة)».
وعلى خلاف ذلك قال عضو المجلس المبطل حمد المطر الى أخي الكبير د.جمعان الحربش اقول «قدرك ان تكون كبيراً وقد اعتذرت عن الخطأ غير المقصود بكل شجاعة، وأنا كذلك أعتذر عن حضور السفير الايراني».
من جانبه قال عضو المجلس المبطل عبدالله الطريجي «أخي د.جمعان الحربش كنت شجاعا في اعتذارك كما أنت شجاع في مواقفك وماجرى في ملتقى حدس سقطة نتمنى الا تتكرر».


لاتزال تداعيات مصافحة النائب جمعان الحربش للسفير الايراني في غبقة حدس تلقي بظلالها على الشارع السياسي وفي هذا الصدد اعتذر النائب الحربش عن مصافحته لممثل سفارة ايران في غبقة حدس، مؤكدا ان حضور السفير للغبقة كان خطأ يجب ألا يتكرر.
وقال الحربش «اعتذر للأمة لأن يدي مست يد ممثل سفارة النظام الايراني وكفارتها بعد ان أغسل يدي بالماء سبعا ستكون باذن الله اطلاق حملة جديدة لتمويل الجيش الحر».
وأضاف: «دعوة السفير الايراني لحضور غبقة الحركة خطأ يجب الا يتكرر ومع عدم علمي بهذه الدعوة لأنها تتم عن طريق شركة خاصة توجه دعوات لجميع السفارات».
قال النائب علي العمير، «يرون الشوكة في عين من خالفهم ولايرون الجذع في أم أعينهم فسلط الله عليهم من يشهر بهم ويذيع أخطاءهم ويعري باطلهم»، في اشارة واضحة الى النائب جمعان الحربش الذي صافح ممثل السفارة الايرانية في غبقة حدس.
وأضاف: «أحرار بما يعتقدون أبرار فيما يعملون وغيرهم لايحل له ما أحلوا لأنفسهم فسلط الله عليهم من لايقبل عذرهم لايقيل عثرتهم».
وتابع العمير قائلا: «اذا أخطأ غيرهم طبقوا عليه آية «لا تعتذروا قد كفرتم» وأخطاؤهم يطبقون عليها آية «ان ربك واسع المغفرة».
وفي سياق مختلف قال عضو المجلس المبطل حمد المطر «الى أخي الكبير د.جمعان الحربش اقول «قدرك ان تكون كبيراً وقد اعتذرت عن الخطأ غير المقصود بكل شجاعة، وأنا كذلك أعتذر عن حضور السفير الايراني».
من جانبه قال عضو المجلس المبطل عبدالله الطريجي «أخي د.جمعان الحربش كنت شجاعا في اعتذارك كما أنت شجاع في مواقفك وماجرى في ملتقى حدس سقطة نتمنى الاتتكرر».





الحربش: غسلت يدي 7 مرات لملامستها يد «الإيراني»
الساعة الآن 04:40 PM.