منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات العامة > منتديات القلب المفتوح > مشاكل المراهقة الشباب
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


ضروريات لشلة البنات




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع






ضروريات لشلة البنات





6 ضرورات لشلة البنات لنعترف أن من أهم الشخصيات في حياتنا والتي تؤثر علينا فعلاً هن صديقاتنا، شلة البنات اللواتي نقضي معهن أجمل أوقاتنا وبيننا الكثير من الأسرار وهناك نوع من الأخوية التي تجعل كل واحدة تحمي ظهر الأخرى!

فتعالي نعرف الأمور الإيجابية التي تجعل وجود شلة البنات في حياتك أو الصديقات مهمات وضروريات فعلاً.

1- الشعور أنك مع جيلك ومازلت في الجو

كثيرات يتزوجن قبل صديقاتهن وينعزلن تقريبا عن جو البنات، يصرن ربات بيوت وتثقل كاهلهن المسؤوليات. وفي الحقيقة إن التواجد مع الصديقات يعيد للروح بهجتها ويظل يذكرك بجيلك وشبابك ويعيد لك الحيوية بعيدا عن مسؤولياتك كربة بيت. تبادل آخر صيحات الموضة والحديث عن الأغاني المفضلة وذكريات الجامعة وتبادل النكات والحديث عن كتب جميلة قرأتنها وهكذا.

2- صديقاتك يحررنك من التوتر

الصديقات أيضاً مثل صمام الأمان للأعصاب، أوفتحة خفية في الحياة لتنفيس الضغط، كثيراً ماتثقلنا الهموم ولا نعرف مخرجاً منها، والتواجد مع الصديقات يحررنا من التوتر ويساعدنا على استعادة هدوئنا.

3- استعادة الثقة بالذات

ربما تتعرضين للإحباط في العمل، ويلومك زوجك على زيادة وزنك، وتحصلين على علامات متدنية لطفلك في المدرسة. كل هذا يضعف من ثقتك بنفسك. الذهاب مع الصديقات للاستجمام وصبغ شعرك وتغيير شكلك، يعيد لك شيئاً من الثقة بنفسك.

4- تعلم أمور جديدة

تأخذك مسؤولياتك بعيداً بينما صديقاتك مازلن يتابعن كل جديد، او أنهن مثلك ولكن يبحثن عم من يشجعهن لتجربة أمور جديدة كالسفر واللباس والمظهر. انتن معا تشجعن بعضكن وتكن أكثر جرأة على تجريب الأمور الجديدة.

5- حب غير مشروط

الصداقة واحدة من أثمن الامور التي يمكننا ان نحصل عليها في الحياة، وهي تحتاج إلى تعب وصبر وحب كبير يحيط بها ورعاية. والجميل في الصداقة انها غير مشروطة وأنك لا تنتظرين من صديقتك خدمة مقابل خدمة، إنها جزء من راحتك النفسية وأنت كذلك بالنسبة لها.

6- معهن تفعلين ما لا تستطيعين فعله وحدك

تعانين من بضعة أمور لا يمكنك القيام بها وحدك، رجيم قاس، لعب الرياضة، العناية بالأولاد يوم مرضك، السفر لمكان مجهول، التحضير لعشاء ضخم. عادة مايكن إلى جانبنا في هذه اللحظات ونكون إلى جانبهن. إنهن يشبهن تلك الجنية التي تأتي فجأة لتساعدك في أنجاز العمل المتراكم بكل حب وبلا هدف سو مساعدتك.










وفي النهاية

أرجوا من الله العلي القدير

أن يكون شرحي او موضوعي البسيط والمتواضع

نال على رضاكم واستحسانكم واتمنى ان ألمس هذا في ردودكم
ومن لديه اي انتقاد بناء او نصيحة فلا يبخل بها

وإذا كان هذا الجهد المتواضع يستحق التقيم فلا تتردد
ليكون دافعا لطرح الأفضل


تقيمك تعبير عن شخصيتك

متمنيا لكم طيب المتعه والفائده

اخوكم الرستاق










يسسسسسسسسسسسلمو
الساعة الآن 09:00 AM.