منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات العامة > أخبار الساعه
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


المجلس الوطني: انشقاق سفير سوريا لدى الإمارات




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
المجلس الوطني: انشقاق سفير سوريا لدى الإمارات






أكد الناطق باسم المجلس الوطني جورج صبرة، يوم الأربعاء، أن السفير السوري لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، أعلن انشقاقه عن نظام الرئيس بشار الأسد.

وقال صبرة في اتصال هاتفي مع CNN بالعربية، إنه "من المؤكد أن السفير السوري لدى الإمارات عبداللطيف الدباغ انشق عن نظامه،" لكنه أشار إلى أنه لا يعرف فيما إذا كان الدباغ موجود في الإمارات أم غادرها.

من جهته، قال ناجي طيارة العضو في المجلس الوطني السوري، إنه لا يستغرب نبأ انشقاق الدباغ، قائلا إن كان متعاطفا جدا مع السوريين في الإمارات العربية، وكان يحاول مساعدتهم بشتى الطرق.

وأضاف طيارة لـCNN بالعربية قائلا: "السفير السوري في الإمارات كان متعاونا، وكانت السفارة من السفارات السورية القليلة التي تقبل تجديد جوازات سفر السوريين المقيمين في الخارج."

ومع انشقاق الدباغ يصبح عدد الدبلوماسيين المنشقين عن نظام الأسد ثلاثة، بعد كل من نواف الفارس السفير السوري السابق لدى العراق، ولمياء الحريري القائمة بالأعمال السورية في قبرص، والتي وصلت إلى قطر، وفق المصادر المجلس الوطني.

وقال طيارة لـCNN بالعربية إن لمياء الحريري هي ابنة أخت نائب الرئيس السوري فاروق الشرع، وهي أيضا زوجة السفير السوري المنشق عبدالطيف الدباغ.

*******************************

http://arabic.cnn.com/2012/syria.201...cts/index.html



















سلمت يدااااااك ويعطيك الف عاااافيه على الخبر
منتظر جديدك من الاخبااار
ارق تحياااااااااااتي

الله يعطيك الف عافيه
شكرا لكـ على الخبر