منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > منتديات العامة > أخبار الساعه
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


9 أطفال و3 سائحات ألمان وأوكراني بين المصابين في حادث انقلاب أتوبيس الغردقة




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
بالأسماء.. 9 أطفال و3 سائحات ألمان وأوكراني بين المصابين في حادث انقلاب أتوبيس الغردقة








كشفت التحقيقات الأولية في حادث انقلاب أتوبيس النقل العام التابع لشركة الجونة للنقل البري بالغردقة والذي وقع اليوم الجمعة أن من بين المصابين 9 أطفال أعمارهم متقاربة و 3 سائحات ألمانيات الجنسية وسائح أوكراني.

تلقى اللواء محمود عاصم محافظ البحر الأحمر كشفاً بأسماء المصابين وعددهم 36 مصاباً يفيد أن من بينهم 9 أطفال علاوة على الطفلة التي لقيت مصرعها و 3 سائحات ألمانيات الجنسية وسائح أوكراني.


والمصابون هم سيبرينا وتر وماندي ريشير ومالينا كازير ألمانيات الجنسية وفيكتور هودج أوكراني الجنسية وأن الأطفال الذين أصيبوا في هذا الحادث فهم زياد أحمد و مارينا ماهرو وشقيقها مينا وأمير عماد وشقيقاه يوشيتا ومينا علاوة على كل من فاتن محمد وشقيقتها صباح وكرولا عصام.


وأكدت الإحصائية أن بقية المصابين هم مينا ماهر عزيز وجيتا سمير وشقيقتها جومانا وماري نبيل ومجدة أحمد وأنور نبيل وناهد أحمد ومصطفى محمد وأحمد يوسف وماجدة السيد ومحمد مصطفى وإبراهيم السيد ومحمد يوسف وعلاء صابر وعماد عبده ونرمين محمد ووردة بشارة ووليد لمعي وداليا بسيوني وطارق جمال وليلى إبراهيم وليتا أشرف وإبراهيم ذكي وشروق أبو الحجاج.


كان اللواء مصطفى بدير مدير أمن البحر الأحمر تلقى بلاغاً بانقلاب الأتوبيس رقم 1527 نقل عام البحر الأحمر تابع لشركة الجونة للنقل البري عند الكيلو 68 شمال الغردقة.


وقام المحافظ محمود عاصم بزيارة المصابين داخل مستشفى الغردقة العام وقرر نقل المصابين الأجانب إلى المستشفى العسكري بالغردقة ونقل 12 آخرين بينهم بعض الأطفال إلى كل من مستشفى الجونة والنيل الخاصين بالغردقة لخطورة إصاباتهم بينما شكل فريق طبي موسع لعلاج بقية المصابين الموجودين داخل مستشفى الغردقة العام.



المصدر


بآرك الله فيك



















الساعة الآن 04:56 AM.