منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


سوني تخطط لإطلاق إصدار جديد من PS3 فائق النحافة




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع





سوني تخطط لإطلاق إصدار جديد من PS3 فائق النحافة
يعرض ضمن فعاليات معرض "Gamescom" المختص بألعاب الفيديو في ألمانيا



تستعد شركة "سوني كمبيوتر انترتينمنت-SCE" اليابانية لألعاب الفيديو للكشف عن جيل جديد من جهاز ألعابها الإلكتروني المنزلي الشهير "بلاي ستيشن 3-PS3" يتسم بنحافة فائقة مقارنة بالإصدار السابق، فيما سيظل كما هو من حيث التصميم، وذلك وفقا لما ورد في الموقع الإلكتروني البرازيلي "Tecnoblog.net".

وثمة دلائل تشير إلى أن الشركة تخطط لعرض إصدارها الجديد ضمن مشاركتها في فعاليات معرض "Gamescom" المختص بألعاب الفيديو للعام الجاري الذي سينعقد في الفترة من 15 حتى 19 أغسطس/ آب القادم بمدينة "كولونيا" الألمانية.

وحسب تقرير الموقع، فإن الطراز الجديد سيأتي بثلاث طرازات بسعات تخزينية مختلفة، الأول الذي يحمل رقم "CECH-4011A" يحتوي على قرص صلب ذو حالة ساكنة "SSD" بسعة تخزينية ضئيلة جدا قدرها 16 غيغابايت- هذا وفق التقرير- (أم أن التقرير على ما يبدو يحتوي على خطأ مطبعي)، والأجدر والأصح أن تكون 160 غيغابايت، حيث إن الطرازان الآخران مزودان بقرص صلب ذو سعة تخزينية أعلى بكثير من الطراز السابق، أحدهما رقم "CECH-4011B" يحتوي على 250 غيغابايت، والآخر "CECH-4011C" يحتوي على 500 غيغابايت. لكن هناك توقعات بأن الطراز ذو سعة تخزينية 16 غيغابايت ربما يستهدف فئة معينة من المستهلكين من ذوي الدخل المحدود جدا، لأنه سيتم طرحه بسعر مناسب جدا.









الساعة الآن 03:22 PM.