منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


تطبيق Carbon متاح للأندرويد قريبا




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع
تطبيق Carbon متاح للأندرويد قريبا


















تطبيق Carbon، تطبيق مميز رأيناه سابقا على الـwebOS في أول ظهور له قبل أن يتم إطلاقه في نهاية المطاف للـWindows Phone، أخبار جديدة هذه المرة تقول إنه قادم للأندرويد قريبا.
التطبيق في الإجمال مخصص لمتابعة تويتر بطريقة مختلفة عن باقي التطبيقات الأخرى ونسخة الأندرويد منه توفر للمستخدم طريقة مبتكرة وجديدة في تصفح حسابه على التويتر لا توفرها تطبيقات أخرى متاحة على المتجر خصوصا غير المجانية منها. هذا بالإضافة إلى تصميمه الجديد.
تطبيق Carbon مقدم من Dots & Lines. وهو عبارة عن الفريق المطور له والذي سيقوم بطرحه قريبا وبصورة مجانية، غير أن الغريب في الأمر هو أن التطبيق يخلو بصفة نهائية من أية إعلانات وهو ما لم نتعود عليه في هكذا تطبيقات والتي تتوفر كما قلنا مجانا. غير أن فريق المطورين كان له تبرير واضح بخصوص هذا الأمر حيث أكد أن ليس له أي خيار في هذه المسألة، فشركة قوقل حاليا لا تتيح أية تطبيقات مدفوعة من دولة الإمارات العربية المتحدة خصوصا وأن مقر الفريق المطور فيها فيما كان المتوقع من جوجل أن توسع نطاق مجال التطبيقات المدفوعة ومن دول جديدة وهو ما كنا ننتظره في مؤتمر Google I/O الأمر الذي لم يحدث.
وبحسب Dots & Lines دائما ومن خلال حسابه على الـ +Google فإن التطبيق سيكون متاح للتحميل الأسبوع القادم.




















♥ مع حبي لكم ♥
اخوكم ابراهيم حمادنه


الساعة الآن 09:10 AM.