منتدىمنتدى مزاد بيع وشراءسوق البنك التنقل السريع بين المنتدتياتاختصر وقتك
بوابة نوكيا   بوابة نوكيا > المنتديات التقنية > الاخبار التقنية
تابعنا على الفيس بوك تابعنا على تويتراضفنا لقائمة ال RSS

بوابة نوكيا


شركة ألمانية تكشف عن أجهزة استقبال عبر الإنترنت




ساهم بنشر الصفحة
رد
 
أدوات الموضوع







شركة ألمانية تكشف عن أجهزة استقبال عبر الإنترنت
تقوم بنفس مهام الهاتف الذكي أو الحاسب اللوحي في تشغيل الوسائط المتعددة كالموسيقى والصور والأفلام











تستعد شركة "Hama" الألمانية، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الإلكترونيات وأجهزة الوسائط المتعددة والاتصالات السلكية واللاسلكية للكشف عن الجيل الثاني من أجهزة استقبال التلفاز عبر الإنترنت "Internet-TV-Box 2"، وذلك ضمن مشاركتها في فعاليات مؤتمر "IFA" الدولي للإلكترونيات الاستهلاكية والترفيهية التي ستنطلق في الفترة من 31 أغسطس/آب حتى 5 سبتمبر/أيلول المقبل للعام الجاري بالعاصمة الألمانية "برلين".

ويتميز هذا الجهاز وهو عبارة عن صندوق صغير ذي لون أسود بالعديد من المزايا التقنية، والقيام بتلك الوظائف والمهام التي يقوم الهاتف الذكي أو الحاسب اللوحي من تشغيل الوسائط المتعددة كالموسيقى والصور والأفلام، وإمكانية التصفح عبر الشبكة العنكبوتية، وبالطبع توصيله بجهاز التلفاز عبر مأخذ خاص بتقنية "HDMI" لبث محتويات الوسائط المتعددة ذات جودة ودقة فائقة.

ومن مواصفات الجهاز التقنية، أنه يعمل بمعالج أحادي النواة، ويحتوي على ذاكرة عشوائية سعتها 1.024 ميغابايت، ووحدة معالجة رسوميات من نوع "Mali-400"، كتلك الموجودة بهاتف سامسونغ الذكي "جالاكسي إس 2"، بالإضافة إلى ذاكرة داخلية "فلاش" سعتها 4 غيغابايت، قابلة للزيادة عبر منفذ البطاقة الخارجية "مايكرو إس دي" لكي تستوعب سعة تخزينية حتى 32 غيغابايت.

ويدعم الجهاز من حيث الاتصال تقنية "Lan" بسرعة نقل بيانات (10/100 Mbit) عبر منفذ خاص بذلك، وكذلك تقنية "WLAN b/g/n"، وأيضا ثلاثة منافذ "يو إس بي" خاصة بالكاميرا ولوحة المفاتيح وسماعات الرأس، كما يشتمل الجهاز أيضا على قرص صلب خارجي.

ومن المنافذ الأخرى التي يتضمنها الجهاز مأخذ خاص بالصوت "SPDIF"، وآخر منفذ خاص بتقنية "AV" لإمكانية ربط الجهاز بأجهزة خارجية أخرى.

ويعمل الجهاز ضمن بيئة نظام تشغيل "جوجل" الحالي المعروف باسم "آيس كريم ساندويتش"، بإصدار رقم "أندرويد 4.0"، ومرفق معه جهاز تحكم عن بعد "ريموت كنترول" للتحكم فيه عند بعد، فضلاً عن إمكانية التحكم في الجهاز أيضا بواسطة الهواتف الذكية والكمبيوترات.













شكرا على الخبر يا مبدع

ودي

قصي


الساعة الآن 04:53 AM.